جوجل تطلق خدمة " Contributor " البديلة للإعلانات على مواقع الإنترنيت

ads
جوجل تطلق خدمة

من المعروف أن الإعلانات على الإنترنيت هي مصدر الدخل الأساسي لجميع مواقع الإنترنيت باختلاف توجهاتها، لكن الكثير من المستخدمين غالبا لا يحبذون هذا الأمر، و رغم أن هناك بعض الحلول لتجاوز هذه الإعلانات فإن جوجل تعمل على خدمة جديدة و مدفوعة لتمكين المستخدم من تصفح الموقع من دون إعلانات.

و تعتبر سوق الإعلانات هي أهم مصادر تمويل شركات العالم الرقمي على الإنترنيت، و تعتبر منصة جوجل الإعلانية " جوجل أدسنس " هي الأضخم في هذا المجال، ولا يكاد يخلو موقع إنترنيت من إعلاناتها، وهو ما يعود بالنفع على جوجل و على المواقع العارضة للإعلانات، لكن العديد من مستخدمي الشبكة لا تروقهم هذه الإعلانات.

و لعل هناك العديد من الحلول في هذا الصدد كالإضافة الشهيرة " Adblock " لكنها قد لا تكون فعالة في كل الأحوال و هو ما دفع جوجل إلى إطلاق بديل خاص بها، لكنه ليس مجانيا و إنما مدفوعا و هو أمر مفهوم بما أن تجارة الإعلانات هي مجال عمل جوجل، و ستقترح جوجل على مستخدمي الخدمة الجديدة دفع ما بين 1 إلى 3 دولارات من أجل الاستفادة من تصفح المواقع دون إعلانات.

الخدمة الجديدة و التي ستحمل اسم " Contributor " ما زالت قيد التجريب على عدد قليل من المواقع و المستخدمين و من غير المعروف كيف ستكون الخدمة الجديدة و التفاصيل الكاملة لعملها، و بالتالي فإنه علينا الانتظار قبل الحكم النهائي.

ads
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى

0 التعليقات لموضوع "جوجل تطلق خدمة " Contributor " البديلة للإعلانات على مواقع الإنترنيت"


الابتسامات الابتسامات