هواتف آيفون 6 و آيفون 6 بلس قللت من استخدام آيباد

ads
هواتف آيفون 6 و آيفون 6 بلس قللت من استخدام آيباد

يبدو أن نجاح هاتف آبل الجديد بطرازيه آيفون 6 و آيفون 6 بلس ما زال مستمرا للدرجة التي جعلته يتفوق حتى على الحاسوب اللوحي للشركة آيباد، و ذلك ما أشار إليه تقرير جديد لتطبيق Pocket و الذي أشار إلى أن المستخدمين يفضلون قراءة المحتويات على هواتف آيفون بدل حواسيب آيباد.

الدراسة التي أجراها تطبيق " Pocket " أشار إلى أن عددا كبيرا من المستخدمين أصبح يفضل قراءة المحتوى المحتفظ به على هواتفهم من طراز آيفون 6 و آيفون 6 بلس بدل استعمال الحواسيب اللوحية " آيباد ".

و حسب شركة " Pocket " المطورة للتطبيق فإن نسبة قراءة المحتوى على أجهزة آيفون 6 ارتفعت بنسبة 72 في المئة فيما وصلت هذه النسبة إلى 80 في المئة على هواتف آيفون 6 بلس مقابل انخفاضها على الحواسيب اللوحية من طراز آيباد.

و تشير الدراسة إلى أن السبب الرئيسي في تغير هذا النمط لدى المستخدمين يعود بالأساس إلى كبر حجم شاشات الهواتف الذكية الجديدة ما أصبح يعطي للمستخدم راحة و انسيابية أثناء الاطلاع على المحتوى.

ads
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى

0 التعليقات لموضوع "هواتف آيفون 6 و آيفون 6 بلس قللت من استخدام آيباد "


الابتسامات الابتسامات