سامسونغ تكشف عن EYECAN+

ads
سامسونغ تكشف عن EYECAN+

منذ سنتين قدمت الشركة الكورية الجنوبية " سامسونغ " تقنية جديدة عبارة عن فأرة حاسوب تحمل اسم " EYECAN " و يتم التحكم فيها عن طريق العين أو ما يسمى بـ " eye mouse "، و اليوم يبدو أن الشركة قامت بتقدم ملموس في هذا المشروع حيث أعلنت عن الجيل الجديد من هذه التقنية و الذي يحمل اسم " EYECAN+ ".

التقنية الجديد من سامسونغ تتمثل في فأرة حاسوب يتم التحكم فيها أساسا عبر العين، و هو ما سيسمح للمستخدمين المصابين ببعض الأنواع من الإعاقات من الولوج إلى الإنترنيت أو كذلك إنشاء و تعديل الملفات المختلفة على حواسيبهم أو حتى تطوير تطبيقات و غيرها من الاستخدامات المختلفة.

التقنية الجديد لا تحتاج لأي جهاز يقوم المستخدم بارتدائه و إنما فقط عبر حركات العين التي يتم ترجمتها عن طريق جهاز يتم تركيبه في أسفل شاشة الحاسوب من أجل التحكم في هذا الأخير.

و حسب مسؤولي شركة سامسونغ فإن الجهاز الجديد EYECAN+ لن يتم تسويقه و إنما سيتم تصنيعه فقط على نطاق ضيق ثم سيتم منحه و توزيعه على الجمعيات الخيرية الناشطة في هذا المجال.

ads
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى

0 التعليقات لموضوع "سامسونغ تكشف عن EYECAN+ "


الابتسامات الابتسامات