سامسونغ تعلن رسميا عن Galaxy K Zoom

ads

بعد انتظار طويل  أعلنت سامسونغ اليوم رسميا عن هاتفها الجديد Galaxy K Zoom و الذي سيخلف هاتف Galaxy S4 Zoom, الهاتف الجديد سيأتي بمميزات تصويرية مهمة وسيكون مزيجا بين ألة تصوير رقمية و هاتف ذكي.

مع تطور عالم الصور الرقمية أصبح الكثير من المستخدمين يطالبون بهواتف مميزة في هذا الشأن وهو مالبته الشركة الكورية سامسونغ بإطلاقها للهاتف الجديد Galaxy K Zoom, حيث سيأتي بالكثير من المميزات فيما يتعلق بالجانب التصويري من بينها كاميرا في الواجهة الخلفية بدقة 20 ميغابيكسيل بالإضافة إلى خاصيات الزوم و الفلاش و غيرها, ثم كاميرا أمامية بدقة 2 ميغابيكسيل.


من جهة أخرى فإن Galaxy K Zoom سيأتي بشاشة HD بقياس 4.8 بوصة كما سيأتي بمعالجين الأول سداسي النواة بتردد 1.3 جيغاهيرتز و الثاني ثنائي النواة بدقة 1.7 جيغاهيرتز بالإضافة إلى 2 جيغا سعة الذاكرة الحية و 8 جيغا سعة التخزين الداخلي مع إمكانية زيادة بطاقة Micro SD كما أنه سيأتي متوافقا مع تقنيات Bluetooth, Wifi , NFC, 3G و 4G.


الهاتف سيأتي كذلك بخاصية (Selfie Alarm) من أجل إنجاح صور المستخدم بطريقة (سلفي) المنتشرة حاليا بالإضافة إلى العديد من المميزات التصويرية الأخرى.


هاتف Galaxy K Zoom سيأتي في ثلات ألوان وهي الأبيض و الأسود و الأزرق و سيعمل بنظام تشغيل أندوريد 4.4 كيت كات وسيبدأ تسويقه في الشهر القادم من دون الإعلان عن ثمن محدد.




ads
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى

0 التعليقات لموضوع "سامسونغ تعلن رسميا عن Galaxy K Zoom"


الابتسامات الابتسامات