كيف تحول البوم صور إلى ڤيديو في 3 نقرات فقط !

ads

كيف تحول البوم صور إلى ڤيديو في 3 نقرات فقط !

من اكثر الاسئلة التي تطرح في البث المباشر هي تلك التي تخص تحويل البوم صور إلى مقطع ڤيديو . طبعا توجد العديد من البرامج الإحترافية التي يمكن إستخدامها في هذا الشأن مثل برنامج ulead video و برنامج Magix video  لكن قد يتطلب منك إعداد الصور وتحويلها إلى ڤيديو بعضا من الوقت من اجلالتوضيب ، بل وقد يتطلب منك كذلك معرفة بإستخدام هذه البرامج التي قد تصرف وقت ليس بالهين من اجل تعلم إدارتها ، لكن مع برنامج Avitools فالامر مختلف جدا لانه يمكن ان تحول صورك إلى ڤيديو في 3 نقرات فقط ! نعم 3 نقرات لاغير فيكفي ان تشغل البرنامج تختار الصور التي ترغب في تحويلها إلى ڤيديو تم تنقر على Go  وسيتم تحويل الصور إلى مقطع ڤيديو بكل بساطة !  اما إن اردت تخصيص اكثر للڤيديو فهنا تابع شرح البرنامج.

شرح إستخدام برنامج Avitools
بعد تحميل البرنامج من الرابط اسفل التدوينة يمكنك النقر على Add من اجل إضافة الصور ، ويمكنك التحكم في ترتيب الصور التي ستظهر في الڤيديو إنطلاقا من ازرار up و down . عند الإنتهاء انقر على Go من اجل المرور إلى الخطوة التالية التي سيطلب منك تحديد مسار لتحفيظ إسم الڤيديو فلاتتردد في إختيار إسم لمشروعك !

الان يمكنك التحكم في لون الخلفية من خلال الخيار Background color و كذلك إختيار الوقت الفاصل بين كل صورة واخرى من خلال الخيار frame Time/ms بعد الإنتهاء انقر على  ok هذا كل مافي الموضوع   وسيتم تحويل صورك إلى ڤيديو ! يمكنك كذلك متابعة هذه التدوينة المشابهة أربعة برامج تحرير الڤيديو بسيطة وإحترافية .

تحميل : Avitools

ads
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى

0 التعليقات لموضوع "كيف تحول البوم صور إلى ڤيديو في 3 نقرات فقط !"


الابتسامات الابتسامات