الحلقة883: كيف تفرض على الهكر إدخال إسم مستخدم وباسورد من اجل إستعمال الانترنت في حالة إختراقه للويفي

ads


اضحت تتواجد العديد من التقنيات من اجل إختراق الويفي ، لهذا هناك العديد من الشركات والفنادق تستعمل انظمة خاصة من اجل إضافة حماية اخرى لإستخدام الانترنت ، فحتى  إن إخترق الهاكر باسورد الويفي فإنه سيصبح مطالب بإدخال إسم مستخدم وكلمة مرور من اجل ولوج الانترنت ، طبعا هذا النظام لايستخدم فقط من اجل حماية الويفي ولكن كذلك من اجل إدارة مقاهي الانترنت فمثلا يمكنك وضع إسم مستخدم وباسورد بالإضافة إلى تحديد عدد الدقائق التي سيتصل بها الزبون وفور إنتهاء المدة يتم فصله اوتوماتيكيا ! فكما سبق واشرت  هذا نظام قوي يستعمل من طرف الشركات والفنادق احببت ان اشارككم طريقة إعداده ببساطة وإحترافية حصريا ولاول مرة في الوطن العربي ، كما اتمنى ان يعجبكم  الموضوع ولاتبخلوا علي بردود افعالكم حول الفكرة 

روابط هذه الحلقة :

برنامج : Wifi creator 
برنامج :ARPMINER 

ads
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى

0 التعليقات لموضوع "الحلقة883: كيف تفرض على الهكر إدخال إسم مستخدم وباسورد من اجل إستعمال الانترنت في حالة إختراقه للويفي "


الابتسامات الابتسامات