الحلقة885: هل تعلم ان الحكومات تستخدم إصدارات خاصة من برامج مضادات الڤيروس ليس كتلك التي تستعملها ؟ تعرف عليها الان !

ads
إذا كنت تعتقد ان الحكومات تستخدم نفس إصدارات مضاد الڤيروس (Antivirus ) الذي تستخدم في حاسوبك ففكر من جديد ! فما قد لاتعلمه ان الشركات المبرمجة لمضادات الڤيروسات تقوم ببرمجة إصدارات خاصة للشركات الكبرى والحكومات توفر لها حماية اكثر من الإصدارات العادية التي تستخدم في حاسوبك ! .
هل تعلم ان الحكومات تستخدم إصدارات خاصة من برامج الانثي ڤيروس ليس كتلك التي تستعملها ؟ تعرف عليها الان !
نعم فكون ان الحكومات لها شبكات معلوماتية كبيرة ومعقدة احيانا فإن الحلول الامنية التي توفرها مضادات الڤيروس العادية غير كافية من اجل توفير الحماية . لهذا فالحكومات والشركات الكبرى تبقى في حاجة إلى حلول امنية  اقوى من تلك العادية التي تستخدمها في حاسوبك ! فماهي تلك الإصدارات و ماهي بعض مميزاتها كل هذا تتابعونه في حلقة اليوم من حلقات مدونة المحترف فرجة ممتعة :) ورجاء رجاء رجاء لاتبخلو علي بتشجيعاتكم :)

ads
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى

0 التعليقات لموضوع "الحلقة885: هل تعلم ان الحكومات تستخدم إصدارات خاصة من برامج مضادات الڤيروس ليس كتلك التي تستعملها ؟ تعرف عليها الان !"


الابتسامات الابتسامات