@evleaks تكشف مميزات Ascend P7

ads

مازالت الأخبار تتوالى حول مميزات الهاتف الذكي الجديد (Ascend P7) للشركة الصينية هواوي و الذي سيخلف Ascend P6, الهاتف الذي يعتبر من فئة الهواتف المرتفعة التكلفة, وفي هذا الإطار تقدم لنا الصفحة التقنية @evleaks آخر المعلومات.

الصفحة التقنية @evleaks المعروفة بتسريباتها التقنية الدقيقة و ذات المصداقية عودتنا دائما أن تكون أول من يحمل لنا المميزات التقنية للهواتف الذكية و هو فعلا ما حصل مع Ascend P7 الجديد من هواوي, حيث نشرت في تغريدة لها على حسابها في موقع التواصل الإجتماعي تويتر مجموعة من المميزات التقنية للهاتف.


وحسب @evleaks فإن Ascend P7 سيأتي بمميزات تقنية من بينها شاشة Full HD بقياس 5 بوصات و معالج من صناعة الشركة و هو Kirin 910T رباعي النواة بدقة 1.8 جيغاهيرتز و معالج للرسوميات Mali 450MP  و 2 جيغا سعة الذاكرة الحية و 16 جيغا سعة التخزين الداخلي مع إمكانية إضافة بطاقة micro SD, بالإضافة إلى كاميراتين الأولى خلفية بدقة 13 ميغابيكسيل و الثانية بدقة 8 ميغابيكسيل, فيما سيأخد الهاتف تصيميما مشابها للنسخة السابقة Ascend P6


ads
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى

0 التعليقات لموضوع "@evleaks تكشف مميزات Ascend P7"


الابتسامات الابتسامات