مايكروسوفت تطلق أخيرا "كورتانا" على جوجل بلاي ستور

ads
مايكروسوفت تطلق أخيرا
أعلنت مايكرورسوفت أخيرا عن خبر انتظره الكثيرون منذ مدة طويلة و هو وصول  المساعد الشخصي الرقمي "كورتانا" إلى نظام أندرويد على متجر جوجل بلاي ستور و ذلك بعد أن كان منحصرا في نظام ويندوز و هو ما سيشعل المنافسة مع جوجل، التطبيق الجديد ما زال في نسخته التجريبية لكنه مفتوح للعموم.

مايكروسوفت كانت قد أكدت خلال شهر ماي الماضي أن المساعد الشخصي الخاص بها "كورتانا" سيكون متوفرا في الفترة القادمة على نظامي iOS و أندرويد، ويبدو أنها قد بدأت فعلا استراتجيتها الهجومية بعد إعلانها عن توفر تطبيقها على أندرويد و هو ما سيشدد الضغط على جوجل على نظامها الخاص و مع مساعدها الشخصي "جوجل ناو".

المساعد الشخصي لمايكروسوفت كورتانا خرج من مرحلة التطبيق الخاص و أصبح متوفرا حاليا في نسخته التجريبية للعموم على المتجر الإلكتروني لجوجل، لكن التطبيق متوفر حاليا فقط للمستخدمين داخل تراب الولايات المتحدة الأمريكية، و من المفترض أن يتم توفيره في الفترة القادمة في جميع الأنحاء، على أن تصل النسخة النهائية في الفترة الاحقة.

و ستزيد هذه الخطوة من المنافسة الشديدة بين مايكروسوفت و جوجل و آبل على مستوى تطبيقات المساعدات الشخصية و علاقتها بمجال الأجهزة المحمولة.



ads
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى

0 التعليقات لموضوع "مايكروسوفت تطلق أخيرا "كورتانا" على جوجل بلاي ستور "


الابتسامات الابتسامات