فيسبوك ستضيف الإعلانات المتحركة على شبكتها..هل ستكون ممتعة أم مزعجة ؟

ads

لسنوات عدة امتنعت فيسبوك وعلى رأسها مارك زوغربيرغ الذي رفض إمكانية مشاركة الصور المتحركة بصيغة GIF، لكن بعد أن تم السماح بهذه الميزة وإضافتها في وقت ماضي من هذا العام يبدو أن لفيسبوك سياسات أخرى تتجلى في عرض الإعلانات أيضا عبر صور متحركة أو فلاش حسبما ذكرت عدة مصادر من بينها موقع Techcrunch الشهير الذي ذكر بأن فيسبوك قد بدأت باختبار إعلانات لفئة قليلة من العلامات التجارية مثل Kaut و كوكاكولا، عبارة عن إعلانات صور متحركة بامتداد GIF .

وذكر المصدر أن فيسبوك قالت: بأن الصور المتحركة بصيغة GIF ستكون وسيلة ممتعة ومقنعة للتواصل وجذب انتباه المستعمل، وسوف ترى ما إذا كانت هذه التجربة ممتعة فعلا للمستخدمين وفي حالة كانت مرضية فسيتم إعتمادها في المزيد من الأماكن و الصفحات.


فيسبوك ستستغل هذا النوع من الإعلانات التي تجذب إنتباه المستخدم ، فإما أن يصبح فيسبوك شبكة ممتعة للمستخدمين مع هذه الصور و الإعلانات المتحركة و إما أن تغضبهم و تزعجهم.

ads
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى

0 التعليقات لموضوع "فيسبوك ستضيف الإعلانات المتحركة على شبكتها..هل ستكون ممتعة أم مزعجة ؟"


الابتسامات الابتسامات