شاهد من الأسرع ؟ iPhone 6 أم Galaxy Note 5 االجديد في إختبار السرعة !

ads

أجرى أحد الأشخاص على يوتوب إختبارا بين هاتف آبل الـ iPhone 6 وهاتف Galaxy Note 5 الجديد من سامسونغ، ولعل المفاجأة! هي التي ستشاهدونها في الفيديو، حيث تفوق هاتف الآيفون 6 على الهاتف اللوحي الأحدث من سامسونغ !
وتجري عادة هذا الإختبار في فتح عدة تطبيقات وألعاب بشكل تسلسي و مطابق على كلا الهاتفين المتنافسين لاختبار قوة إدارة تعدد المهام، شاهد كيف تفوق الآيفون 6 على الغالاكسي نوت 5 !


 وكما شاهدتم فقد أنهى هاتف آيفون 6 الإختبار في مدة " 1 دقيقة و 8 ثواني" مستفيدا من امتيازه في ادراة تعدد المهام وفتح التطبيقات في المرة الثانية دون الحاجة لإعاة تحميلها ، الميزة التي لا تعتمدها سامسونغ  في هواتفها عامة وفي هاتف النوت 5 خاصة في هذا الإختبار من أجل الحفاظ على الذاكرة العشوائية RAM لذلك اضطر الهاتف لإعادة تحميل التطبيقات من جديد عند فتحها للمرة الثانية و أنهى الإختبار ثانيا في مدة " 1 دقيقة و 25 ثانية ".

ads
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى

0 التعليقات لموضوع "شاهد من الأسرع ؟ iPhone 6 أم Galaxy Note 5 االجديد في إختبار السرعة !"


الابتسامات الابتسامات