طريقة استرجاع الصور + الفيديوهات وجهات الاتصال بعد انكسار شاشة هاتفك الذكي

ads
مرحبا بكم في موضوع اليوم الذي سنتحدث فيه باذن الله عن طريقة عملية و فكرة جميلة جدا ستمكنك من انقاد ملفاتك وصورك الخاصة بعد انكسار شاشة الهاتف الخاص بك ، طبعا هنا نخصص و نقول أن الطريقة تمت تجربتها على هاتف ذكي يعمل بنظام الأندرويد من شركة سامسونج فيمكنك تجربة الطريقة على هاتفك قد تنجح معك الطريقة و ان نجحت أترك تعليق أسفل الموضوع مرفوق باسم الهاتف الخاص لكي تعم الفائدة.
طريقة  استرجاع الصور + الفيديوهات وجهات الاتصال بعد انكسار شاشة هاتفك الذكي
طبعا الشرح يعتمد على بعض الأجهزة التي يجب أن تتوفر عليها من أجل أن تنجح العملية ، فمن بين الأدوات التي يجب أن تتوفر عليها هي 'MICRO-USB TO USB OTG ADAPTER CABLE' هذا الجهاز هو الذي سيمكنك من ربط هاتفك بموزع منافد الـusb و الذي هم تحت اسم 'multi port usb'
تقوم بوصل MICRO-USB TO USB OTG ADAPTER CABLE أولا بالهاتف ثم بعد ذلك توصله مع جهاز multi port usb .. جميل الأن ستقوم باحضار الماوس أو الفأرة ثم تركبها بموزع منافد الـusb و سينبثق مؤشر الماوس بالهاتف ، و ان كانت الشاشة منكسرة بشكل كلي ستقوم بوصل أداة أخرى تدعى بالـSlim USB 3.0 to HDMI Adapter مع التلفاز و سينبثق سطح مكتب الهاتف بالشاشة بشكل فوري عن طريق HDMI

أنذاك ستتوفر لك امكانية التحكم بالهاتف انطلاقا من الماوس و مشاهدة سطح المكتب على التلفاز فقط .. و طريقة انقاد صورك و فيديوهاتك و حتى الأرقام التي تحتاجها تكمن فقط في ارسالها الى حساب أخر على الواتس أب  و من ثم ربط الهاتف الثاني بالحاسوب ثم نقل جميع الملفات الى حاسوبك الخاص.
كما تلاحظ معي فالطريقة بسيطة و عملية جدا ستمكنك من استرجاع جميع صورك و ملفاتك الخاصة و التي كانت ستبقى عالقة بذلك الهاتف المكسور .. من الأن فصاعدا قل 'وداعا لخسارة ملفاتي بعد انكسار شاشة هاتفي'.

ads
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى

0 التعليقات لموضوع "طريقة استرجاع الصور + الفيديوهات وجهات الاتصال بعد انكسار شاشة هاتفك الذكي"


الابتسامات الابتسامات