نقرة زر واحدة تمكنك من ربح الآف الدولارات عن طريق التداول بالمعادن الثمينة والنفط في موقع Etoro

ads
من المؤكد انكم قد تعرفتم على موقع إيتورو الذي سبق و شرحه الاخ أمين رغيب (مؤسس المدونة) ، واذا كنتم لا تعرفوا كيفية التسجيل بهذا الموقع يمكنك مشاهدة الحلقة 978 : كيف تربح الآف الدولارات من خلال التداول عبر Stock . موقع Etoro يوفر طرق كثيرة للربح والتداول منها الطريقة التي سوف تتعرفون عليها في هذه التدوينة الشاملة ، والتي ستمكنك من ربح الآف الدولار بنقرة زر واحدة دون عناء وتعب ، وهي التداول بالفضة والذهب والنفط في هذا الموقع ، نعم فهذا الموقع ايضا يوفر لك امكانية التداول بكافة المعادن ليس فقط بالإسهم ، ومن المعروف اذا كنت تريد التداول في هذه المواقع يجب ان يتوفر لديك روح الصبر والمجازفة وتحليل مخططات (اشارات التداول) واذا توفرت بك هذه الشروط سوف يكون ربحك مضمون .
نقرة زر واحدة تمكنك من ربح الآف الدولارات عن طريق التداول بالمعادن الثمينة والنفط في موقع Etoro

اذا كنت تريد البدء في التداول بالفضة والنفط الذهب يجب ان تكون متابعا لتحليلات المعدن الذي اعتمدت عليه على سبيل المثال "اخبار بورصة النفط" .

هذه صورة من حسابي عن النفط والذهب والفضة تلاحظ ان الذهب في ارتفاع +4 ومن خبرتي ان اسعار الذهب تكون باهظة الثمن لذلك افضل لك ان تعتمد على التداول بالفضة والنفط ، بالنقر على الايقونة الثانية التي عليها حرف B تشتري المعدن الذي تود شراءه وبالنقر على زر S تقوم ببيع المعدن وثمن الشراء بجانب حرف B وثمن البيع بجانب حرف S ،على سبيل المثال اذا احببت ان تتداول بالفضة فمن الافضل ان تشتريها بعد ان يقل ثمنها ويصبح بجانبها اشارة سالب (-) وتبيعها عندما يصبح بجانبها اشارة موجب (+) كما في الصورة وليس من الضرورة ان تشتريها وتبيعها في نفس اليوم ، لانه من المحتمل ان يرتفع ثمنها اكثر في اليوم الذي يليه .

عندما يصل المبلغ الى الثمن الذي تريده حاول ان تبيع بسرعة لا تنتظر لانه قد ينخفض او يرتفع ثمنها بثواني معدودة ، اذا كانت لديك خبرة في مؤشرات التداول (المخططات) يمكنك النقر على الزر بجانب اسم المعدن الذي تود شراءة او بيعه بالنقر على هذه الايقونة التي وضعت عليها مربع باللون الاحمر في الصورة سوف تنبثق لك نافذة بها مؤشرات التداول بشكل مكبر ، وعند تتبع المؤشر سوف يتبين لك معدل ارتفاعها وانخفاضها حسب الوقت الذي تحدده من من خلال الخيار الذي احيط باللون الاصفر .  


ايضا بالنقر على ايقونة الجرس التي بجانب ايقونة مؤشرات التداول سوف تظهر لك نافذة تمكنك من تحديد سعر شراء المعدن الذي تود التداول به من خانة Buy Rate ويمكنك ان تجعلها فعالة عندما تضع الاشارة في المربع بجانب Buy Rate ، وكذلك تستطيع ان تحدد سعر البيع الذي ترغب به عن طريق وضع السعر والاشارة بجانب كلمة Sell Rate .

وعندما يصل المبلغ الى سعر البيع الذي حددته سوف يصلك اشعار وتسمع صوت رنين الجرس كما في الصورة .

ايضا يمكن ان تحصل على شروحات بالصوت والصورة حول موقع ايتورو عن طريق الذهاب الى زر More في الاعلى بعد ذلك اختيار Tutorials وسوف تظهر لك العديد من الشروحات من تقديم ادارة الموقع .


ليس هذا فقط ما يوفره لك موقع eToro فهو يوفر لك ايضا أخبار مباشرة حول البورصة والتداول بشكل يومي وكل هذا عن طريق تبويب News اسفل المعادن والعملات .

واذا لم تكن لديك خبرة في التداول يمكنك نسخ اشخاص يتداولوا بالمعان في موقع إيتورو عن طريق النقر هنا واختيار Currencies وسوف يظهر اشخاص يتداولون بالمعادن ويمكنك نسخهم ، اذا كنت لا تعرف طريقة النسخ يمكنك مشاهدة الحلقة 1012 : كيف تربح المال من موقع إتورو Etoro بسهولة عن طريق النسخ

رابط صفحة التداول بالمعادن والنفط : eToro Trader

صدقوني اصدقائي اذا طبقتم هذه الطريقة بالشكل المطلوب سوف تصبحون من المتداولين الاغنياء على موقع إيتورو ، اتمنى ان تكون الاستيراتيجية قد نالت اعجابكم ولا تبخلوا اصدقائي بمشاركة الموضوع مع اصدقائكم فقد يكون هناك العديد من الاشخاص المحتاجين الى مساعدة مالية للقيام بعدة امور تهمهم ، بمشاركة هذا الموضوع معهم تكون قد قدمت المساعدة للكثيرين ، واذا كان لديك استفسارات لا تتردد بطرحها في صندوق التعليقات في الاسفل وسوف اجيب عليك بكل سرور .



الموضوع من طرف: محـــــمــــد توفـــيـــــق
ضمن مسابقة المحترف لأفضل تدوينة لسنة 2015 


ads
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى

0 التعليقات لموضوع "نقرة زر واحدة تمكنك من ربح الآف الدولارات عن طريق التداول بالمعادن الثمينة والنفط في موقع Etoro "


الابتسامات الابتسامات