هذا هو رد سامسونغ حول منتقدي "مشكلة" القلم الإلكتروني لـ Galaxy Note 5 !

ads
هذا هو رد سامسونغ حول منتقدي
انتشرت خلال الساعات الماضية أخبار تتحدث عن وجود عيب تصنيعي في هاتف شركة سامسونغ الجديد Galaxy Note 5، حيث تشير الأخبار أن هاتف سامسونغ الجديد Galaxy Note 5 يعاني من عيب خطير في التصميم قد يتسبب في تضرر و تلف أنظمة الجهاز بشكل فعلي.

و كان موقع Android Police أشار إلى أن هذا العيب التصنيعي متعلق أساسا بالقلم الإلكتروني الذي من الممكن إدخاله في مكانه بشكل معكوس من دون مواجهة أي مانع و هو الشيء الذي لم يكن في الإصدارات السابقة حيث أنه من المستحيل إدخال القلم بشكل معكوس، لكن الأخطر هو أنه في هذه الحالة فإن القلم الإلكتروني يصبح عالقا و أي محاولة من المستخدم لاستخراجه بالقوة قد تتسبب في تلف نظام كشف S Pen و بالتالي التطبيقات المرتبطة به و سيتطلب حلا عاجلا من الشركة.


شركة سامسونغ و في ردها على سؤال موقع The Verge حول هذا المشكل أكدت بأنها توصي بشدة مستخدمي هاتف Galaxy Note 5 بمراجعة دليل التعليمات من أجل عدم الوقوع في مشكل مماثل، و هو ما يعني بشكل واضح أن سامسونغ تخلي مسؤوليتها من هذا المشكل في حالة وقوعه و لا تعتبره عيب في التصنيع كما أشارت لذلك وسائل الإعلام، كما أنها تعتبر أن المستخدم وحده مسؤول عن ذلك.




ads
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى

0 التعليقات لموضوع "هذا هو رد سامسونغ حول منتقدي "مشكلة" القلم الإلكتروني لـ Galaxy Note 5 ! "


الابتسامات الابتسامات