تسريب آخر المعلومات عن هاتف آيفون الجديد

ads
تسريب آخر المعلومات عن هاتف آيفون الجديد
على بعد أيام قليلة من كشف شركة آبل عن أحدث هواتفها من طرازات آيفون و هو الأمر الذي ما زال يسيطر عليه الكثير من الغموض ظهرت عدد من المعلومات و التسريبات حول الهاتف الجديد و بعض من مواصفاته التقنية، ويعتبر آخر هذه التسريبات هو الأكثر مصداقية.

و كانت آبل قد كشفت أن موعد فعاليتها الخاصة بتقديم هاتفها الجديد من طراز آيفون الذي سيكون كما جرت العادة في شهر سبتمبر القادم، و في غياب معلومات أكثر وضوحا من الشركة فإن عددا من الأخبار و التسريبات قد تناسلت في الفترة الأخيرة حول هاتف آيفون الجديد و كان أخرها ما نقلته وسائل إعلام مختلفة بالأمس عن تسريب أحد مسؤولي شركة الاتصالات الصينية " China Telecom" في تدوينة له على موقع التواصل الاجتماعي الصيني "ويبو/Weibo".


و كشف المسؤول في شركة الاتصالات China Telecom أن آيفون الجديد سيكون بتصميم مشابه لتصميم آيفون 6 و سيأتي بمعالج A9 مدعوما بـ 2 جيغا كسعة لذاكرة الوصول العشوائية بالإضافة إلى تقنية Force Touch المدمجة في الشاشة و التي تم الإشارة إليها كثيرا في الفترة الماضية و كاميرا بدقة عالية جدا و سيكون متوفرا في الصين ما بين 18 و 25 سبتمبر القادم.



ads
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى

0 التعليقات لموضوع "تسريب آخر المعلومات عن هاتف آيفون الجديد "


الابتسامات الابتسامات