Rakuten تستحوذ على تطبيق فايبر

ads

إستحوذت الشركة اليابانية (Rakuten) على  Viber Media وعلى تطبيقها على الهواتف المحمولة و الحواسيب المكتبية, قيمة هذه الصفقة قدرت بملبغ ضخم وهو 900 مليون دولار.

في ظل المنافسة الشرسة على سوق خدمات التراسل الفوري خصوصا على الهواتف الذكية بين العديد من التطبيقات كسكايب و واتس اب و BBM و غيرهم يظهر تطبيق فايبر كأحد التطبيقات ذات الشعبية الكبيرة.

و للتذكير فإن تطبيق فايبر يمكن من الحصول على مكالمات VoIP عن طريق 3G و WiFi بالإضافة إلى إرسال صور و رسائل لباقي المستخدمين, كما أن التطبيق متوفر على عدة منصات محمولة من بينها أندرويد و iOS بالإضافة إلى ويندوز فون و بلاكبيري ...,  كما أنه متوفر على الحواسيب المكتبية على أنظمة ويندوز, ماك و لينيكس,  و تقول الشركة أن تطبيقها يعد أكثر من 280 مليون مستخدم نشيط عبر العالم, لكنها واجهت العديد من الإتهامات بالتجسس على المستخدمين.

و عملية الإستحواذ هذه تعتبر ضربة موفقة للشركة اليابانية Rakuten التي تريد التموقع في مجال جديد من مجالات التقنية المختلفة.

ads
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى

0 التعليقات لموضوع "Rakuten تستحوذ على تطبيق فايبر"


الابتسامات الابتسامات