الحلقة861: أحصل على نسختك المدفوعة مجانا من برنامج إسترجاع الملفات الشهير recuva

ads
لعل ان معضمكم يعرف برنامج إستعادة الملفات المحذوفة الشهير Recuva ! برنامج جميل جدا وقوي في نفس الوقت لكن في نسخته المدفوعة وليست المجانية ، ماذا لو قلت لك انه يمكنك ان تحصل على نسختك الخاصة المدفوعة مجانا ! اليس رائع :) طبعا هو كذلك  . 


اليوم اتيتكم بعرض جديد من احد المواقع التي تمنحك نسخة مجانية من البرنامج فقط  بعد الإعجاب بصفحتهم على الفيسبوك ! العرض غير محدود ويمكن للجميع الإستفادة ودعوة اصدقائهم كذلك للإستفادة بدورهم من العرض ، فقط مايلزمك القيام به هو اولا توجه إلى صفحة العرض اسفل الڤيديو التوضيحي تم بعد ذلك انقر لايك وسيظهر كود التفعيل الخاص بك  . بعد ذلك قم بتحميل برنامج recuva في نسخته المجانية وقم بتفعيله إنطلاقا من الكود الذي حصلت عليه من الصفحة . طبعا إذا كنت تعرف طريقة تفعيل البرنامج فهنيئا لك ، اما إذا كنت تحتاج مساعدة في التفعيل فشاهد حلقة اليوم فرجة ممتعة صديقي :)

صفحة العرض : Mspy coupon codes
 صفحة تحميل برنامج : Recuva

ads
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى

0 التعليقات لموضوع "الحلقة861: أحصل على نسختك المدفوعة مجانا من برنامج إسترجاع الملفات الشهير recuva"


الابتسامات الابتسامات