الكشف عن صور جديدة لـ HTC One 2 ومكان و موعد تقديمه رسميا

ads


من جديد تظهر تسريبات جديد إبتكارات شركات العالم الرقمي كمصدر رئيسي للأخبار في هذا الصدد, وفي هذا السياق تبرز الصفحة التقنية المشهورة @evleaks واحدة من أهم مصادر المعلومات و الأخبار فيما يتعلق بالإبتكارات الجديدة, وهذه المرة كانت  HTC في قلب الحدث.

الصورة الجديدة التي نشرتها الصفحة التقنية المعروفة بصدقيتها @evleaks تبرز صورة جديدة للهاتف الذكي الجديد من الشركة التايوانية HTC حيث سيمل إسم HTC One 2 وهو معروف كذلك بـ HTC M8.


الصورة الجديدة ليست الأولى من نوعها إذ سبقتها العديد من التسريبات الأخرى لصور و المميزات التقنية لـ HTC One 2, حيث تظهر العديد من الخصائص في صورة الواجهة الرئيسية للهاتف الجديد, بالإضافة إلى تاريخ و مكان محددين (25 مارس 2014, نيويوك) وهما بالظبط التاريخ و المكان حيث سيتم تقديمه للعلن, وبالتالي فنحن لن نرى هذا الهاتف الجديد في MWC 2014 في برشلونة بعد أيام.

للتذكير هاتف HTC One 2 الجديد سيأتي بمميزات تقنية من بينها شاشة  Full HD بقياس 5 بوصات و معالج رباعي النواة Snapdragon من Qualcomm بالإضافة إلى 2 جيغا سعة الذاكرة العشوائية و سعة التخزين الداخلي هي 16 جيغا بالإضافة إلى كاميرتين الأولى بدقة 16 ميغابيكسيل و الثانية بـ 4 ميغابيكسيل و سيعمل بنظام تشغيل أندرويد 4.4 كيت كات بالإضافة إلى توفره في 5 ألوان و هي : الفضي و الرمادي و الأحمر و الأزرق و الذهبي.

ads
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى

0 التعليقات لموضوع "الكشف عن صور جديدة لـ HTC One 2 ومكان و موعد تقديمه رسميا"


الابتسامات الابتسامات