جوجل تطلق مشروع جديد بإسم Projet Tango

ads

أعلنت شركة جوجل عن مشروعها الجديد المسمى Projet Tango و المتمثل في هاتف ذكي جديد مزود بأجهزة إستشعار تعمل بتقنية واعدة ستمكن المستخدم من إنشاء خرائط و صور ثلاتية الأبعاد لمجموعة من الأماكن بطريقة لم تكن ممكنة في الماضي.

الهاتف الذكي الجديد سيعمل بنظام أندرويد و سيكون مزودا بشاشة 5 بوصات و معالج Myriad 1 من Movidius بالإضافة إلى أجهزة إستشعار متطورة دورها الرئيسي هو (رقمنة) البيئة المحيطة وهو ما سيمكن من تسجيل و تحليل الأبعاد الخاصة بالمكان الذي يتواجد المستخدم فيه سواء تعلق الأمر بغرفة أو مكتب, إلخ...

هذا المشروع لديه أفاق كبيرة فيما يتعلق بالتصوير و الخرائط ثلاتية الأبعاد و الذي سينعكس على الكثير من المجالات, من جهة أخرى فقد أنتجت جوجل فقط 200 نموذج من هذا الهاتف الذكي الجديد وسيتم منحها للمطورين المهتمين بإنشاء تطبيقات تهتم بمجال الخرائط الداخلية و ذلك إبتداء من 14 مارس القادم.



ads
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى

0 التعليقات لموضوع "جوجل تطلق مشروع جديد بإسم Projet Tango"


الابتسامات الابتسامات