سرقة الشفرة المصدرية لبرنامج VMware ESX Server

ads

إستطاعت مجموعة المانية sun لها علاقة مع مجموعة انونيموس و Antisec ان تحط يدها على الكود المصدري لـكارنال VMware ESX Server ، لتمكن العموم من تحميله عبر نشر تغريد على تويتر يتضمن رابط تحميله . والذي تقريبا سعته 2 ميغا يحتوي على ملفات جد سرية مابين سنة 1998 و 2004 .


فيما حذر مدير منصة الامن لــــــ VMware ايان مولهولاند انه سيتم نشر المزيد من الملفات ذات صلة في المستقبل وان الشركة تأخد على محمل الجد حماية عملائها ، كما دعت شركة VMware عملائها إلى تحديث برامجهم الى آخر إصدار مع تتبيث جميع الباتشات والتحديتاث الامنية ، قبل ان يتم إستخدام الشفرة المصدرية من طرف مبرمجي البرامج الخبيثة .



اما إذا كنتم تتذكرون فالمجموعة الالمانية هي نفسها التي سحبت الشفرة المصدرية لبرنامج Norton ونشرته في بداية سنة 2012 ، حيث وضع هذا الهجوم شركة نورتون في وضع محرج خصوصا و انها ليست المرة الاولى التي تقع فيها نورتون  في نفس الوضع . 


ads
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى

0 التعليقات لموضوع "سرقة الشفرة المصدرية لبرنامج VMware ESX Server"


الابتسامات الابتسامات