نوكيا توسع خرائطها لتشمل أجهزة IOS و أندرويد

ads
بعد أن قامت نوكيا بإعادة هيكلة لمنصة خرائطها تحت إسم جديد و هو "Here" بدلاً من Nokia Maps ، أعلنت نوكيا أنها ستوسع الخدمة لتشمل أجهزة IOS و أندرويد بعد أن كانت محصورة في أجهزة ويندوز موبايل
التطبيق المخصص لأجهزة IOS يتضمن خاصية التوجيه "turn-by-turn" و خاصية معلومات المواصلات العامة ، و سيكون متاحاً فور حصوله على الموافقة من شركة آبل ، كما ستقوم نوكيا بتوفير نسخة لأجهزة الأندرويد مزودة بمجموعة كبيرة من الوظائف و الميزات ، الجدير بالذكر أن منصة Here تجمع بين معلومات محلية و معلومات موجودة على الخدمة السحابية ، الأمر الذي يسمح بتقديم الخرائط ثلاثية الأبعاد بشكل أسرع بالإضافة إلى وضع "offline" معزز جداً ، حيث أعلنت نوكيا أن تطبيق Here الخاص بأجهزة الويندوز موبايل بامكانه استهلاك حتى 2.2 غيغا بايت من مساحة التخزين ، لا نعلم إذا كان بإمكان النسخ الأخرى استهلاك نفس مساحة التخزين أم لا ، ويبدو أنه علينا الإنتظار لحين توفر النسخ الأخرى لنعرف ذلك .

ads
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى

0 التعليقات لموضوع "نوكيا توسع خرائطها لتشمل أجهزة IOS و أندرويد"


الابتسامات الابتسامات