9 مواقع لإنشاء شخصيتك الكرتونية على الأنترنت

ads

إذا كنت على الشبكات الإجتماعية ولا ترغب في إستخدام صورتك الحقيقة ، فإنه يمكنك إضافة صور كرتونية خاصة بك ، في هذه المقالة احببت ان اقدم لك 9 مواقع قادرة على تحويل صورتك الى صورة كرتونية بل وكذلك إنشاء شخصيتك الكترونية على الانترنت ، يمكنك إستعمالها في على مواقع  ، هكذا لن تكون بحاجة لكي تدفع المال لمحترف فوتوشوب من اجل تحويل صورتك الحقيقية الى صورة كرتونية . 

Cartoonize1 

الموقع بدون مقدمات يحول صورتك الخاصة الى صورة كرتونية في بعض النقرات فقط .

Befunky / 2
موقع آخر شهير بتحويل الصور الخاصة إلى صور كرتونية مع إضافة مؤثرات جميلة للصور سبق وتحدثنها عنه في إحدى حلقات المحترف 


3 / Cartoon.Pho.to
يستطيع الموقع عمل مورفينغ للصور كما انه يمكن تحويل جميع الصور حتى صور الطبيعة الى صور كارتونية جميلة . 


4 / Weeworld

الموقع لايحول صورتك الى صورة كارتونية بقدرما هو يقوم بالسماح لك برسم شخصية كارتونية لك ، موقع يرضي شغف المبدعين . 

Face Your Manga / 5

موقع لايختلف كثيرا عن الموقع السابق الا انه يتميز بالبساطة ، ويعطيك إمكانية اكثر في إضافة لمساتك الفنية على شخصيتك الإفتراضية على الانترنت ، حتما ستحبه خصوصا إن كنت من عشاق شخصيات المناچا .

6 / Yahoo! Avatars


خدمة من موقع ياهو ، تمكنك من إنشاء شخصيتك الكرتونية ، لاتنسى انه وجب عليك التوفر على حساب ياهو قبل الشروع في إنشاء أحلى الشخصيات .

South Park Studio  / 7

إذا كنت من عشاق شخصيات المسلسل الكارتوني الشهير حول العالم south park فإن هذا الموقع يمكنك من إنشاء شخصيتك الخاصة بإنفراد تام . 

8 / Portrait Illustration Avatar Maker

الموقع يمكنك من رسم لوحتك الفنية الخاصة بالإعتماد على إبداعك ومخيتلك ، ستكون فنان بدون منازع وان تضهر على الوجود اجمل الشخصيات من تصميمك الخاص.

Mii characters  / 9

إذا كنت تبحث عن اسهل اداة تمكنك من إنشاء شخصيتك الكرتونية فإن موقع mii characters  يسمح لك بإنشاء شخصيتك حسب مزاجك الخاص ، فرحان ، حزين ... متشائم...  مختلف 


ads
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى

0 التعليقات لموضوع "9 مواقع لإنشاء شخصيتك الكرتونية على الأنترنت "


الابتسامات الابتسامات