مصادرة نطاق الموقع البديل لـ MEGAUPLOAD قبل اطلاقه

ads


في الوقت الذي لا يزال فيه كيم دوتكوم يخوض معركة قانونية ضد حكومة الولايات المتحدة بشأن انتهاكه لحقوق الملكية و النشر من مكان إقامته الجديد في نيوزيلاندا ، قامت حكومة الغابون بمصادرة نطاق موقعه الجديد لمشاركة الملفات me.ga


وزير الإتصالات الغابوني صرّح بأنه لن يتم استخدام بلاده كقاعدة لانتهاك حقوق الملكية و النشر من طرف أشخاص عديمي الضمير!! ، من جهته قام دوتكوم بطمأنة محبيه عبر تغريدة تسخر من وزير الإتصالات الغابوني على موقع تويتر تقول : لا تقلقوا لدينا نطاق بديل ، ما حصل يثبت استمرار مطاردة الحكومة الأمريكية لي ، وزير الإتصالات الغابوني استخدم آلة الزمن لتحليل مشروعية موقع ميجا المستقبلي .. قرار : يحصل على جائزة قيمتها 5 دولارات من الـFBI.


خلال الساعات القليلة الماضية تمت إعادة توجيه النطاق me.ga إلى موقع مجموعة تطلق على نفسها أوميغا ، المجموعة قالت : نحن القراصنة الحقيقيون ، كيم دوتكوم يستغلنا جميعاً ، أنه شخص مصاب بجنون العظمة.
المجموعة تزعم أنها تملك السيطرة على النطاق me.ga و أنها مستعدة لبيعه ، و أنها سوف تتلقى عروضاً من أعداء كيم دوتكوم لشراء هذا النطاق مقابل الملايين من الدولارات.


ads
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى

0 التعليقات لموضوع "مصادرة نطاق الموقع البديل لـ MEGAUPLOAD قبل اطلاقه"


الابتسامات الابتسامات