تعرف على أفضل 5 كاميرات انترنت متوفرة في الأسوق

ads
أفضل كاميرات الإنترنت هي الكاميرات التي تكون متوفرة بأسعار معقولة ، سهلة التركيب و تمنحك جودة فيديو عالية وصوت نقي ،  إليكم أفضل 5 كاميرات انترنت موجودة في الأسواق

Logitech HD Pro Webcam C920 بسعر 100 $
إذا كنت تعمل من منزلك و تستخدم محادثات الفيديو للبقاء على اتصال مع زملاء العمل أو حضور مؤتمرات الفيديو ، أو حتى لمجرد التواصل مع الأصدقاء و أفراد العائلة حول العالم فإن كامير Logitech C920 HD توفر لك جودة فيديو مذهلة بدقة 1080p ، ضبط تلقائي للبعد البؤري "autofocus" ، زوجين من المايكروفونات الحساسة ، تسجيل فيديو Full HD إذا كنت تقوم بإنتاج مقاطع فيديو في حاسوبك كما هو الحال مع رغيب أمين ، الكاميرا تستطيع إلتقاط صور ثابتة بدقة 15 ميجا بيكسل ، الكاميرا متوافقة مع نظامي ماك و لينيكس و هي قابلة للتثبيت على الشاشة بسهولة.







Microsoft LifeCam HD-5000 بسعر 50 $
هذه الكاميرا من مايكروسوفت و بسعرها الرخيص تستطيع تسجيل الفيديو بدقة 720p ، و تدعم محادثات الفيديو عالية الدقة في برنامج سكايب و برامج محادثات الفيديو الأخرى ، تحتوي على الضبط التلقائي للبعد البؤري ، ميزة تتبع الوجه التي تعمل على عدم تشويش الصورة في حال تحرك الشخص أمام الكامير أثناء محادثة الفيديو ، كما تحتوي الكاميرا على تقنية TrueColor من مايكروسوفت التي تعمل على ضبط تلقائي لسطوع الصورة في ظروف الإضاءة الضعيفة و هو ما يوفر جودة فيديو رائعة حتى عندما تكون إضاءة المكان غير مواتية لذلك.







Microsoft LifeCam Cinema بسعر 80 $
هذه الكاميرا توفر ميزات إضافية غير موجودة في الكاميرات الأخرى ، مثل المحور الدوراني الذي يسمح لك بضبط وضعية الكاميرا على جميع الزوايا ، مايكروفون النطاق العريض المثبت على أعلى الكاميرا و المزود بتقنية عزل الضوضاء يوفر صوت نقي أثناء محادثات الفيديو أو تسجيل الفيديو ، الكاميرا تسجل الفيديو بدقة 720p و مزودة بتقنية الضبط التلقائي للبعد البؤري.










Microsoft LifeCam Studio بسعر 100 $
 أهم ما يميز هذه الكاميرا هو جودة الفيديو المذهلة ، الكاميرا تسجل الفيديو بدقة 1080p ، و هي مزودة أيضا يتقنية TrueColor من مايكروسوفت ، و تحوي أيضا على تقنية عزل الضوضاء من الصوت.













 Logitech HD Webcam C270 بسعر 40 $
إذا كنت تبحث عن مكالمات و تسجيل فيديو HD بعيداً عن الأسعار المرتفعة ، هذه الكاميرا هي ما تبحث عنه ، الكاميرا تمنحك فيديو بدقة 720p و تلتقط صور ثابتة بدقة 3 ميجا بيكسل ، كما تحتوي على مايكروفون عازل للضوضاء ، وهي متوافقة مع نظامي ماك و لينيكس.

ads
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى

0 التعليقات لموضوع "تعرف على أفضل 5 كاميرات انترنت متوفرة في الأسوق"


الابتسامات الابتسامات