من المعروف أن الإعلانات تعتبر المورد الرئيسي للمواقع الإلكترونية المختلفة بما فيها مواقع التواصل الاجتماعية التي يبدو أن رائدتها فايسبوك ستبحث على استغلال هذه الإمكانية أفضل استغلال، حيث بدأت الشركة في الاعتماد على منصة Atlas من أجل إطلاق استراتيجية إعلانية جديدة.
و ستبدأ فايسبوك في سياستها الإعلانية الجديدة في الاعتماد على تكنولوجيا Atlas Advertiser Suite حيث سبق للشركة و أن استحوذت على منصة Atlas من مايكروسوفت السنة الماضية من دون تحديد المقابل، المنصة الجديدة متوافقة مع جميع الأجهزة الذكية (حواسيب شخصية، حواسيب لوحية و وهواتف ذكية) و تهدف إلى تتبع المستخدم بشكل أفضل من أجل دراسة و تحليل سلوكه على الشبكة أي كان الجهاز الذي يستعمله و بالتالي فهم احتياجاته الإعلانية المتوافقة مع عروض الشركات المختلفة.
من جهة أخرى تؤكد فايسبوك أنه رغم ذلك فإن هويات المستخدمين لن يتم أبدا كشفها للمعلنين أو لأي جهة، و إنما الأمر يتعلق فقط بدراسة تهدف لمساعدة المعلنين على تقديم إعلانات موجهة.
0 التعليقات لموضوع "فايسبوك ستستعمل معطيات المستخدمين لبيع الإعلانات "
الابتسامات الابتسامات