قرر موقع فايسبوك وقف خاصية (sponsored stories) في الصفحة الرئيسية للمستخدم وذلك في أفق يوم 9 من شهر أبريل من السنة الحالية 2014, حيث أن هذه الخاصية تسمح بإظهار إعلانات تجارية مرتبطة بنشاط أحد الأصدقاء (Like) مثلا على لائحة المستخدم.
فايسبوك أعلنت عن هذا القرار عبر مدونتها على الشبكة الإجتماعية (Facebook and Privacy), والتي أرجعتها إلى رغبتها في تبسيط مستوى الإعلانات على الموقع بالإضافة إلى الشكاوى التي تلقتها من طرف المستخدمين من أجل وقف هذه الخاصية.
هذها الإجراء لن يؤثر بأي حال على مداخيل فايسبوك من الإعلانات و التي تعتبر المدخول الأساسي لها, حيث تستعد الشركة لإطلاق طرق جديدة لعرض الإعلانات على موقعها من بينها إعلانات الفيديو و التي ستأتي غالبا هذه السنة.
فايسبوك أعلنت عن هذا القرار عبر مدونتها على الشبكة الإجتماعية (Facebook and Privacy), والتي أرجعتها إلى رغبتها في تبسيط مستوى الإعلانات على الموقع بالإضافة إلى الشكاوى التي تلقتها من طرف المستخدمين من أجل وقف هذه الخاصية.
هذها الإجراء لن يؤثر بأي حال على مداخيل فايسبوك من الإعلانات و التي تعتبر المدخول الأساسي لها, حيث تستعد الشركة لإطلاق طرق جديدة لعرض الإعلانات على موقعها من بينها إعلانات الفيديو و التي ستأتي غالبا هذه السنة.
0 التعليقات لموضوع "فايسبوك تقرر إلغاء خاصية sponsored stories"
الابتسامات الابتسامات