افضل الالعاب الرياضية لاجهزة الاندرويد جربها الآن !

ads
مايحبه الشباب اكثر في العاب الاندرويد هي تلك الخاصة بالالعاب الرياضية ، فبين كرة القدم او كرة السلة او كذلك المضرب لكل ذوقه الخاص ولكل مايبحث عنه ، لهذا احببت ان اقترح عليك في هذه التدوينة تجميعتي الخاصة لبعض الالعاب الرياضية المعروفة والجميلة في نفس الوقت والتي يمكن ان تستمتع بها في اوقات فراغك من حين لآخر .

لعبة Real Football 2013
لعبة Real Football 2013

معضمكم يحب كرة القدم بل ولن تجد افضل من لعبة Real Football 2013 على الاندرويد التي تتميز بمؤهلات رسومية ومؤثرات بصرية  عالية الجودة ستجعلك تتمتع باللعب على هاتفك بدون شك ! والجميل ان اللعبة مجانية يمكن تتبيثها إنطلاقا من متجر جوجل انقر هنا للتحميل : 
لم تحب لعبة Real Football 2013 ؟ لامشكلة اقترح عليك لعبة Top Eleven فهي كذلك من لعب كرة القدم الاكثر شعبية وتداولا بين مستخدمي اجهزة اندرويد ، مايميز اللعبة عن الاولى ان اللعبة واقعية اكثر حيث يمكنك إنشاء فريق واللعب مع فرق اخرى حقيقية للاعبين اخرين حقيقين لنفس اللعبة لإظهار مهاراتك في اللعب :) 
تحميل Top Eleven


لعبة Real Basketball
 لعبة Real Basketball

من لعبة كرة القدم ننتقل إلى لعبة كرة السلة ، التي لها العديد من المعجبين كذلك . فمع لعبة Real Basketball يمكن ان تستمتع بإظهار مهاراتك في كرة السلة . مايميز اللعبة انك تستطيع ان تلعب بمفردك فيما يمكن كذلك ان تلعب مع اصدقائك .
 تحميل لعبة :  Real Basketball


لعبة Pro Tennis 2014
لعبة Pro Tennis 2014

هل لعبة التنس هي لعبتك المفضلة  ؟ إنها لعبة راقية بالفعل ، فإذا لم يكن متاح لك بتجربتها على ارض الواقع تريد ان تنتقل من دور المشاهد إلى دور اللاعب ؟ إذا ماذا تنتظر من اجل تجرببة لعبةPro Tennis 2014 التي ستجعلك تستمتع بالتحدي وتسجيل ضربات . لعبة Pro Tennis 2014 تعد من افضل لعب الاندرويد التي يمكن تحميلها وتتبيثها من متجر جوجل بلاي 
تحميل : Pro Tennis 2014

لعبة Pool Billiards Pro
لعبة Pool Billiards Pro

اخي من اكثر المولعين بلعبة البلياردو ، غير انه يمضي وقت في اللعب امام الحاسوب فهو كذلك لايبرح ان يسرق بعض من الوقت من اجل ان يلعب لعبته المفضلة على هاتفه اندرويد ، من خلال لعبة Pool Billiards Pro لاجهزة الاندوير التي تعتبر بدورها من افضل لعب البيلياردو التي يمكن ان تجربها ، حيث يمكن ان تلعب بمفرد او اصدقائك كذلك .
تحميل : Pool Billiards Pro

لعبة Mini Golf Matchup
لعبة Mini Golf Matchup

لا اعرف ان كنت من محبي لعبة الڭولف :) لكن مادامت التدوينة تتحدث عن افضل الالعاب الرياضية ، فلابد ان اشير إلى لعبة  Mini Golf Matchup التي تأخد ترتيب متقدم من بين افضل اللعب في مجالها ، والتي يمكنك الإستماع بلعبها سواء بمفردك او مع اصدقائك كما ان مؤهلاتها الرسومية لايستهان بها ، يمكن تجربتها من خلال الرابط اسفله .


ads
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى

0 التعليقات لموضوع "افضل الالعاب الرياضية لاجهزة الاندرويد جربها الآن !"


الابتسامات الابتسامات