التجسس الحكومي ، ما هو إلا مجرد بداية !

ads
التجسس الإلكتروني أو ما يعرف بحرب التجسس المعلوماتي هو بلا شك أحد الأوجه القبيحة للانترنت ولا أحد يمكنه أن يقول العكس إلا اذا كان ينتمي الاستخبارات :) .
فبعد ان تحولت الانترنت بعد ربع قرن من ظهورها إلى وسيلة لا يمكن الاستغناء عنها لدى كثيرين . أصبحت اليوم مصدر قلق حقيقي للدول والأفراد خاصة بعد تواري فضائح التجسس من قبل الحكومة الأمركية التي كان مفجرها المتعاقد السابق مع وكالة الأمن القومي الأميركي إدوارد سنودن .

لذلك إذا كنت تعتقد أن الحكومات مازالت تتجسس عليك بالطرق القديمة فيجب عليك ان تعيد التفكير ، هذا المجال عرف هو أيضا تتطورا كبيرا من ناحية التقنيات المستعملة وحتى الأساليب ، وكوننا اليوم من مستعملي الهواتف الذكية فالمخبابرات العامة قد تعرف عنك ما لا تعرف عنك أمك ، وبل حتى أنت لا تعرف ذلك  ^^ . لهذا أدعوك يا صديقي إلى مشاهدة هذا الفديو القيم تحت عنوان " التجسس الحكومي ، ما هو إلا مجرد بداية  ! "لتعرف أساليب هذه المنظمات في عملياتهم القذرة التي تكون دائما باسم "الأمن القومي ".
مشاهدة ممتعة


ads
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى

0 التعليقات لموضوع "التجسس الحكومي ، ما هو إلا مجرد بداية !"


الابتسامات الابتسامات