واتس آب تؤكد حماية المعطيات الشخصية رغم الشراكة مع فايسبوك

ads

عبر المدير العام لشركة (واتس آب) و التي إستحوذت عليها مؤخرا شركة فايسبوك عن ثقته في كون التغيرات الأخيرة في الوضعية القانونية للشركة لن تؤثر على المبادئ الخاصة بحماية الحياة الشخصية لمستخدمي هذا التطبيق.

(جان كوم) المدير العام لشركة واتس آب عبر عن ثقته في كون الحياة الخاصة لمستخدمي تطبيقها للتراسل الفوري ستبقى أولوية بالنسبة للشركة رغم إستحواذ فايسبوك قبل أسابيع على هذا التطبيق وهو ما أثار مخاوف الكثيرين.


ويبدو أن المسؤول الأول عن تطبيق واتس آب وجد نفسه مجبرا على تقديم هذه التوضيحات بعد تكاثر الإشاعات عن تغيير في سياسة واتس آب بعد عملية الإستحواذ الضخمة و الناجحة التي أجرتها فايسبوك مؤخرا.

جان كوم صرح قال: ( للأسف في الأونة الأخيرة سرت الكثير من المعلومات غير الصحيحة و غير المؤكدة حول شراكتنا المستقبلية فيما يتعلق بحماية الحياة الشخصية لمستخدمي واتس آب, لكننا نؤكد أن احترام الحياة الخاصة للمستخدمين مطبوع في " حمضنا النووي ", ولو كانت شراكتنا مع فايسبوك تقتضي تغيير مبادئنا في هذا المجال لما كنا وافقنا على ذلك).

ads
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى

0 التعليقات لموضوع "واتس آب تؤكد حماية المعطيات الشخصية رغم الشراكة مع فايسبوك"


الابتسامات الابتسامات