اعادة القبض على رايان كليري بسبب خيانة زعيم قراصنة لولز سكيورتي

ads
كلنا يتذكر بريان كليري ، والذي تم القاء القبض عليه من طرف الشرطة في اواخر شهر العام الماضي ، وذلك بسبب إنتمائه إلى مجموعة لولز سكيورتي خصوصا بعد شنه هجوم حجب الخدمة على عدد من المواقع الحكومية والتجارية المعروفة .  بريان كليري والذي افرج عنه بكفالة مع الإلتزام بعدم الإقتراب من الحاسوب ،  خرق شروط الافراج عنه ذلك انه ربط الإتصال بالانترنت في يوم عيد ميلاد المسيح ليتم اعادة القبض عليه والنظر في الحكم  . فمن اخبر الشرطة بذلك ؟
في الحقيقة من اخبر الشرطة هو زعيم مجموعة لولز سكيورتي هيكتور كزافييه والذي خان مجموعة لولز سكيورتي وكذلك مجموعة انونيموس بعمله سريا عدة اشهر مع مكتب التحقيقات الفيديرالي . الشيئ الذي كشف عنه من طرف زعيم مجموعة لولز سكيورتي بنفسه هيكتور كزافييه بعد إلقاء القبض على بريان في 5 من مارس 2012 مما اثار اندهاش واسعا لدى افراد المجموعتين وكذلك لدى المهتمين باخبار المجموعة  . فيما صرح محامي بريان انه قد تم ارسال المتهم إلى سجن تشيلمسفورد  في شمال شرق لندن


ads
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى

0 التعليقات لموضوع "اعادة القبض على رايان كليري بسبب خيانة زعيم قراصنة لولز سكيورتي"


الابتسامات الابتسامات