تجارة اسماء النطاقات او دومينز و ارباح بملايين الدولارات

ads

مايك مان  ذي جنسية امريكية من الاوجه المعروفة في مجال بزنس الدومينز ، استطاع ان يشتري فقط الاسبوع الماضي اكثر من 15000 نطاق في ظرف يومين بثمن مئة الف دولار ، كل هذا ليعيد بيعها بارباح خيالية عبر المزيادات يكفي فقط بيع اقل من 5 دومينز ليحقق ربحه ! و تعد اول تجارة مربحة له في بداية التسعينات حيث تلقى عرض ببيع موقع :  Menus.comب 25000 و الذي كلفه فقط 70 دولارا .

اصبح مايك محترفا في هذا المجال و استطاع تطوير سكريپتات اوتوماتيكية تستطيع شراء اي موقع بعد جزء من الثانية بعد انتهاء فترة الشراء للمالك الاصلي عن طريق بحوثات دقيقة حول اهمية الدومين ، عدد الزوار و الپاج رانك ...  فهذه المواقع التي تحظ بشهرة يشتريها باقل من 10 دولارات ثمن الدومين الاصلي بينما في الحقيقة يساوي الاف هذا المقابل البخس بهده الطريقة يضمن شراء الدومين و لو حتا باسرع تدخل بشري.
اغلى دومين تم بيعه هوinsure.com سنة 1999 ب17 مليون دولار و يليه ثلة من المواقح الاباحية المشهورة باسعار تناهز العشر مليون دولار امريكي
عدنان من محترفي الحماية

ads
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى

0 التعليقات لموضوع "تجارة اسماء النطاقات او دومينز و ارباح بملايين الدولارات"


الابتسامات الابتسامات