طابعة ثلاثية الأبعاد تصنع الأثاث من مواد أعيد تدويرها

ads


يجتذب أثاث شركة "Dirk Vander Kooij" الكثير من الإهتمام . فلقد فاز الشاب الألماني و فنان الديكور كويج بجوائز أهم المعارض التي تعنى بالتصاميم في أوروبا ، و ذلك عن أعماله في الأثاث المصنوع باستخدام الطابعة ثلاثية الأبعاد ، حيث أقيم أحدث معرض لهذا الفنان في أكاديمية دوموس في ميلانو .

في عام 2010 وبينما كان الشاب كويج على مقاعد الدراسة في أكاديمية التصاميم في مدينة أيندهوفن ، قام بامتلاك روبوت صناعي ثم أعاد تصميمه ليجعل منه طابعة ثلاثية الأبعاد قادرة على طباعة الأثاث باستخدام مواد تم تدوريها من مخلفات الثلاجات و أجهزة منزلية أخرى ، الروبوت يطبع الأثاث على شكل طبقات من خطوط البلاستك العريضة ، و هي طريقة عملية حسب ما يقول صانع الروبوت و يضيف أنها  مستوحاة من طريقة صناعة الأواني الفخارية .

الطابعة لديها الإمكانية لإنتاج 4000 كرسي سنويا ، و لكن لن تصبح منتوجاتها متاحة في الأسواق الإستهلاكية على المدى القريب ، في الوقت الحالي تقتصر منتوجات كويج على هواة جمع التحف حيث أن  الكرسي الهزاز الذي يتنجه كويج يبلغ سعره ألف دولار .

يمكنم رؤية كيف يتم تصنيع الأثاث باستخدام هذه التقنية في المقطع بالأسفل








ads
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى

0 التعليقات لموضوع "طابعة ثلاثية الأبعاد تصنع الأثاث من مواد أعيد تدويرها"


الابتسامات الابتسامات