الهند الدولة الاولى عالميا برسائل السبام

ads

قام مختبر سيفوس لاب مؤخرا بإصدار تقريره حول اكثر الدول المحتضنة للسبامرز ، والسبامرز هم اشخاص يعملون على   ارسال رسائل الكترونية مزعجة بنسبة كبيرة إلى العديد من الاشخاص حول العالم ، عادة من اجل ترويج منتوجات تجارية ، إلا انه في عالم السكيورتي عادة ما نتحدث عن السبامرز انه  ذلك الشخص الذي يرسل رسائل إحيتالية من اجل الإحتيال على المستخدمين ، إما سرقة حساباتهم او النصب عليهم . هكذا جاء تقرير مختبر سيفوص لاب ل يكشف عن الهند اكبر دولة مصدرة للرسائل الإحتيالية حول العالم ، بنسبة 9.3 في المائة ، تليها امريكا بنسبة 8.3% و كورية الجنوبية بنسبة 5.7 % . 
فيما نص كذلك تقرير مختبر سيفوص لاب ،ان اغلب رسائل السبام ترسل عن طريق حواسيب تم إختراقها من طرف الهاكر عن طريق البوت نت . فيما ان العديد من الشركات العالمية والتي توفر خدمة البريد الإلكترونية تسعى جاهدة في محاربة الرسائل المزعجة (السبام) ، حيث تأتي شركة الجيمايل في المرتبة الاولى .

ads
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى

0 التعليقات لموضوع "الهند الدولة الاولى عالميا برسائل السبام"


الابتسامات الابتسامات