كيف ترفع من أداء و سرعة متصفح فايرفوكس بإستعمال اداة Firefox Booster

ads
متصفح فايرفوكس من المتصفحات الأكثر شعبية في الدول العربية ، و يفضله الكثير من المستخدمين العرب نظرا لكفاءته ، فصحيح أنه متصفح سريع و قد يضاهي متصفح غوغل كروم  لكن إذا كنت تريد كسب سرعة إضافية ففي هذه التدوينة سأتطرق معك إلى طريقة جميلة لتحسين سرعة تصفح المواقع و الرفع من أدائه عموما .
كيف ترفع من أداء و سرعة متصفح فايرفوكس بإستعمال اداة Firefox Booster
Firefox Booster برنامج صغير الحجم تستطيع تحميله بسرعة ، بعد تثبيته تقوم بإغلاق متصفح فايرفوكس لتفادي و قوع أخطاء ، ثم تقوم بتشغيل البرنامج ستظهر واجهة البرنامج كما في الصورة ، تقوم باختيار نوعية اتصالك (ضعيف،متوسط،سريع) و ذلك كي يفهم البرنامج ما هي القيم التي عليه تغييرها و بمفهوم آخر فإن البرنامج يقوم فقط بتحسين إعدادات و قيم المتصفح التي تلائم اتصالك ، فيغير مثلا الحد الأقصى للاتصالات ، كم عدد خوادم الويب التي يمكنها الاتصال في لحظة واحدة، عدد الجداول التي يمكن استخدامها لتحميل المحتوى و غيرها ، فإن كان اتصالك ضعيف قد تحس بتغيير في السرعة (طبعا تغيير قيم المتصفح يمكن القيام به يدويا لكنه أمر صعب جدا بالنسبة للمستخدم العادي) .

بالإضافة إلى أن البرنامج يتوفر على بعض الإعدادات الإضافية التي تهدف للمساعدة على زيادة أداء فايرفوكس، مثل تحسين استخدام الذاكرة و غيرها .

تنويه : ليس بالضرورة أن البرنامج سيشتغل معك 100% فالأمر يتوقف على مجموعة من العوامل ، من بينها إعدادات الحاسوب فإن كان إعدادات حاسوبك ضعيفة فالاداة لوحدها لن تكون قادرة على تسريع المتصفح . غير ذلك لقد إشتغل معي بشكل جيد ، لذلك أحببت تشاركه معكم !
الكاتب : الحسن القطيبي .

ads
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى

0 التعليقات لموضوع "كيف ترفع من أداء و سرعة متصفح فايرفوكس بإستعمال اداة Firefox Booster"


الابتسامات الابتسامات