أفضل تطبيقات أندرويد [الأسبوع 3]

ads

مرحبا بكم محبي نظام أندرويد في عدد جديد من برنامجنا "أفضل تطبيقات أندرويد لهذا الأسبوع
 و قد اخترت لكم هذا الأسبوع تطبيقات مفيدة ، و تلبية لمجموعة من طلبات زوارنا الكرام قد قمت بإضافة تطبيقات الألعاب للبرنامج حسب رغبتكم فأتمنى أن تنال إعجابكم .

# تطبيق Pixlr Express
إذا كنت من محبي التعديل على صورك و جعلها أكثر جاذبية و جمالا فهذا التطبيق يناسبك . فعلى عكس العديد من التطبيقات الأخرى فهو تطبيق يوفر لك مجموعة من الخصائص المميزة للتعديل على صورك (التأثيرات ، تعديل الحجم ، إضافة نص ، تحسين الجودة و الإضاءة ...) ، و يتميز بواجهة استخدام سلسة يستطيع الجميع استعمالها بكل سهولة .
# تطبيق App Lock

إذا كنت من محبي الخصوصية فتطبيق App Lock سيناسبك ، فهو يسمح لك بقفل أي تطبيق تريد إما بكلمة سر أو بترميز ، حيث يمكنك قفل أي شيء تحب على جهازك بما في ذلك قائمة الاتصالات و غيرها إضافة لجميع التطبيقات ، لكن لا أنصح باستعماله من طرف المبتدئين.
# تطبيق WiFiMouse
تطبيق سيعجبك في مثل هذا الفصل من السنة، فهو يتيح لك تحويل هاتفك إلى فأرة "ماوس" تستطيع من خلالها البقاء في فراشك و التحكم بحاسوبك كأنما تملك ماوس لا سلكية، وذلك عن طريق شبكة الويفي المنزلية و هذا ما يميز التطبيق عن التطبيقات الأخرى. هناك نسخة مدفوعة لمن يريد خصائص أكثر إلا أن المجانية تفي بالغرض .
# لعبة FIFA 2014
FIFA 14 d'EA SPORTS™ - screenshot
الغنية عن كل تعريف، محبوبة الجميع FIFA 2014 في نسختها لنظام أندرويد ، تحتوي على مجموعة من الخصائص الرائعة ، إضافة إلى أنها تمتاز بالثبات و القوة عكس باقي الألعاب الأخرى فبدون شك تعتبر أفضل لعبة كرة القدم على الأندرويد بدون منازع ، ويبقى عامل قوة جهازك عاملا رئيسيا فيجب أن تتوفر على أزيد من 1,35 جيغا كمساحة فارغة على جهازك
.
# لعبة Into the Dead

لعبة تعتبر من أفضل ألعاب أندرويد ، يمكنك من خلالها أن تعيش الخوف و الإثارة و التشويق في وسط مليء بالموتى و أنت تقاتل من أجل البقاء بواسطة مختلف 
الوسائل و الطرق . أكيد أنك ستصبح مولعا بهذه اللعبة الأكثر من رائعة ، وتتميز أيضا بالثبات و القوة بالإضافة إلى حجمها المتوسط (30 ميغا)
#لعبة Heroes of Dragon Age

اللعبة الأفضل لمحبي المغامرة و العوالم الخيالية ، ستقضي وقتا ممتعا في تشكيل شخصياتك وتكوين فريق من المقاتلين الأشداء و التفكير في استراتيجيات و خطط حربية
.اللعبة تتميز بجودة عالية في عرض الرسوم ثلاثية الأبعاد بالإضافة إلى حجمها المعقول (38 ميغا)

الكاتب : الحسن القطيبي

ads
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى

0 التعليقات لموضوع "أفضل تطبيقات أندرويد [الأسبوع 3]"


الابتسامات الابتسامات