اخبار الهاكرز والحماية لهذا الاسبوع [الاسبوع 12]

ads
وككل اسبوع نشرة اخبار الهاكرز المصورة لسرد اهم احداث الساحة الإفتراضية من زواية اخرى وهي تلك الخاصة بعالم الهاكرز والامن المعلوماتي ، حيث نعرض لكم اهم اخبار الهاكرز وكذلك الحماية خلال اسبوع من الزمن . 
ولعل اهم ما شهدته الساحة الإفتراضية العربية هذا الاسبوع إكتشاف ثغرة امنية من مهتم بالامن الملعوماتي نصرالدين (جزائري الجنسية)  في اجهزة روترت TP-link الاخير الذي يستعمله ازيد   من 200.000 جزائري مما يعرض زبناء إتصالات الجزائر خصيصا للإختراق في ظل عدم ترقيع الثغرة إلى حدود الساعة . 
اخبار الهاكرز والحماية لهذا الاسبوع [الاسبوع 12]

غير ذلك فالجيش السوري لازال يواصل عملياته المكثفة خلال هذا الشهر ، بإختراق مجدد لـ 16 موقع وزاري سعودي  تحت مايسميه محاربة الإرهاب السعودي . الجيش الالكتروني السوري  بدوره تعرض لإختراق موقعه هذا الاسبوع من طرف مجموعة هاكر تركية . 

وعاشت شركة AVG هذا الاسبوع على إيقاع إختراق سرفراتها من طرف هاكر باكيستاني ، الاخير الذي إستطاع بهذا الإختراق ان تطال يده على 11 نطاق ، حيث سارعت الشركة بفصل إتصال السرفرات المخترقة ونشرت بيان مفاده ان الإختراق الذي حصل لم يتجاوز إختراق النطاقات فقط وان بيانات المستخدمين مؤمنة .
وعلى إقاع الإختراقات فقد عاش كذلك مسجل نطاقات .me إختراق على سرفرين مكنت الهاكر من تغير اندكس موقع تسجيل النطاقات  .me لمدة 5 دقائق قبل ان تقوم الإدارة بإصلاح الثغرة المستغلة من طرف الهاكر وإرجاع السرفرين للعمل ... يمكنك تتبع المزيد من الاخبار والتفاصيل  في نشرة اليوم فرجة ممتعة .

ads
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى

0 التعليقات لموضوع "اخبار الهاكرز والحماية لهذا الاسبوع [الاسبوع 12]"


الابتسامات الابتسامات