الإعلان عن الفائز بمسابقة المحترف لربح طاولة للحاسوب متعددة الاوضاع

ads
إنتهت المسابقة وتم إنتقاء الفائز عشوائيا بعد ان قام بإتمام جميع المهام المطلوبة منه في مسابقة إربح طاولة حاسوب رائعة مع مدونة المحترف وتوصل بها مجانا وقد تم إنتقاء الفائز إنطلاقا من منصة rafflecopter عشوائيا على الساعة 11:14 صباحا يوم 11/19/2013  . والفائز بجائزة طاولة للحاسوب متعددة الاوضاع والتي يقدر ثمنها ب 300 درهم هو الاخhamza mchhor . فمبروك للاخ  حيث سيتم الإتصال به من خلال الإيميل amine@raghib.me من اجل مراسلة المدونة بعنوان السكن  من اجل مراسلة الهدية إلى عنوان الإقامة ، حيث تتكلف مدونة المحترف بتغطية جميع مصاريف الإرسال . 

للإشارة لم نستطع ان نتمكن من إرسال الجائزة خارج المغرب لان ثمن الإرسال كان باهضا ويتعدى ثمن الجائزة ، لهذا تم الإقتصار على دولة المغرب في تنضيم المسابقة كما تمت الإشارة إلى ذلك في المسابقة ، ونعدكم اننا سنبحث عن حلول موازية في المسابقات الاخرى لكي تشمل جميع الدول كما كان الامر بالنسبة لجائزة ساعة sony smart watch  بالنبسة لمن لم يحالفهم الحظ نعدكم بالمزيد من المسابقات والجوائز القيمة على قدر المستطاع :) شكرا لكل من شارك معنا .
صورة من عملية السحب العشوائي


ads
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى

0 التعليقات لموضوع "الإعلان عن الفائز بمسابقة المحترف لربح طاولة للحاسوب متعددة الاوضاع"


الابتسامات الابتسامات