25 في المئة فقط من موظفي (Yahoo!) يستخدمون بريدها الإلكتروني !

ads

يبدو أن التغيرات الجديدة التي شهدتها خدمة البريد الخاصة بـ (ياهو!) خلال المدة الأخيرة لم تقنع غالبية موظفي الشركة من أجل التحول إليه وجعله خدمة البريد الأساسية لديهم حيث أكدت مذكرة داخلية في الشركة أن 25 في المئة فقط من الموظفين يستعملون Yahoo! Mail فيما الأغلبية تفضل عليه Microsoft Outlook.

الشهر الماضي كشفت ياهو عن النسخة الجديدة من بريدها الإلكتروني, حيث حملت هذه النسخة العديد من المستجدات و المميزات لعل أهمها هو الواجهة الجديدة، التي تعتبر أكثر دقة. كما أن النسخة الجديدة من البريد الإلكتروني ياهو (Yahoo! Mail) إحتوت على الكثير من الخصائص الموجودة منذ مدة في عدد من خدمات البريد الإلكتروني المنافسة.
ولكن أن يبدو أن كل هذه التحسينات لم تلقى صدى طيبا عند جميع المستخدمين بل إن الكثير منهم شعروا بالأسف لعدم تمكنهم من الوصول إلى النسخة السابقة من بريد ياهو.
وقد قام الموقع المتخصص AllThingsD  بنشر مذكرة داخلية موجهة من قبل (Jeff Bonforte) نائب رئيس ياهو إلى الموظفين يقول فيها :" في وقت سابق من هذا العام طلبنا منكم الإنتقال إلى بريد ياهو, 25٪ منكم فقط قاموا بذالك (...) لقد فشلنا بشكل واضح في هدفنا لإنتقال موظفينا نحو بريد ياهو". وقد أضاف نائب الرئيس في هذه المذكرة أن أغلبية الموظفين مازالو يعتمدون على خدمة Microsoft Outlook.

يبدو أن هذا الإقرار من ياهو سيشكل صدمة كبيرة لها وكذالك لمستعملي بريدها لكن يبقى أن نذكر أن ياهو تحتل المركز الثالت في سوق البريد الإلكتروني خلف كل من جوجل و مايكروسوفت.


ads
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى

0 التعليقات لموضوع "25 في المئة فقط من موظفي (Yahoo!) يستخدمون بريدها الإلكتروني !"


الابتسامات الابتسامات