الرئيس التنفيذي لـ آبل منزعج من موظفيه !

ads

يبدو أن الرئيس المدير العام لـ آبل (تيم كوك) غير سعيد تماما هاته الأيام وذالك بسبب تصرفات بعض الموظفين التي إعتبرت مسيئة للشركة, حيث قام تيم كوك بإرسال رسالة خاصة إلى موظفيه يذكرهم فيها بسياسة شركة آبل.

ومن المعروف أن شركة آبل تعتمد على السرية و الخصوصية في العمل لكن للأسف هاته الشروط لم تعد متوفرة في الفترة الماضية, حيث شهدنا الكثير من التسريبات على شبكة الإنترنيت خصوصا فيما يتعلق بمميزات الهاتفين الذكيين الجديدين لـ آبل iPhone 5S و iPhone 5C حيث أن أغلب المعلومات الخاصة بهذين الجهازين تم تسريبهما للصحافة قبل الإعلان الرسمي عنهما حتى.
ويبدو أن المشكلة هي أن بعض موظفي الشركة و كذالك بعض شركائها ثرثارون لدرجة كبيرة مما يجعل أسرار الشركة خصوصا فيما يتعلق بإبتكاراتها الجديدة في خطر الوقوع في يد الصحافة أو حتى الشركات المنافسة, ولذالك وحسب المصادر الصحفية فقد قام الرئيس المدير العام بإرسال رسائل لجميع الموظفين يذكرهم فيها بالسياسة العامة للشركة وهي السياسة التي أرسى لدعائمها الراحل (ستيف جوبز).
تيم كوك الذي حث موظفيه على الإطلاع على هاته الوثيقة (الرسالة) و التي تفسر _حسبه_ بشكل واضح جدا كيفية التصرف مع العملاء والشركاء والوكالات الحكومية والزملاء, كما أن ذكرهم في هاته الرسالة بأن " سياسة آبل تقوم على القيم الأساسية لآبل المبنية على الصدق والاحترام والسرية و توافق واجبات موظفي أبل  مع التشريعات، بما في ذلك قوانين مكافحة الفساد ومكافحة الاحتكار".

هاته المعلومات التي سربتها الصحافة الأسيوية أكدتها شركات خاصة بالمناولة و التي تعمل مع آبل وهو ما يؤكد إنزعاج الشركة من تسريب آخر إبتكاراتها للصحافة وهو بالتالي أمر يفقدها عنصر المفاجأة في السوق.

ads
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى

0 التعليقات لموضوع " الرئيس التنفيذي لـ آبل منزعج من موظفيه !"


الابتسامات الابتسامات