تسريب صور الغالاكسي S7 بطرازيه و موعد و مكان الكشف عنه

ads
تسريب صور الغالاكسي S7 بطرازيه و موعد و مكان الكشف عنه
يبدو أن هاتف سامسونغ الجديد "غالاكسي S7" لن يتوقف عن إثارة الجدل لدرجة أنه و في كل يوم تمتلئ مواقع الصحافة الإلكترونية المتخصصة بعناوين و مواضيع عنه، و صباح اليوم اهتمت هذه المواقع بآخر صورة مسربة للجهاز بالإضافة إلى معلومات أخرى تحمل مصداقية كبيرة.

الصورة الجديدة كشف عنها موقع Android Authority و تؤكد أن الهاتف الجديد سيأتي في طرازين الأول غالاكسي S7 بشاشة Amoled بدقة Quad HD و بقياس 5.2 بوصة بالإضافة إلى معالج Snapdragon 820  و 4 جيغا كسعة لذاكرة الوصول العشوائي مع ما بين 32 و 64 جيغا للتخزين الداخلي و كاميرا خلفية بدقة 20 ميغابيكسيل، فيما سيأتي غالاكسي S7 إيدج بشاشة مقوسة من الجانبين Quad HD بقياس 5.5 بوصة مع نفس المعالج Snapdragon 820 و الإمكانيات الموجودة في غالاكسي S7.
من جهة أخرى أصبح من الراجح أن سامسونغ ستكشف عن هاتفيها الجديدين غالاكسي S7 و غالاكسي S7 إيدج قبيل معرض Mobile World Congress 2016 ببرشلونة و بالضبط في 20 فبراير القادم.



ads
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى

0 التعليقات لموضوع "تسريب صور الغالاكسي S7 بطرازيه و موعد و مكان الكشف عنه "


الابتسامات الابتسامات