تقارير: آبل قريبة من اتفاق مع سامسونغ و إل جي

ads
تقارير: آبل قريبة من اتفاق مع سامسونغ و إل جي
كشفت مصادر صحفية خلال الساعات الماضية عن اتجاه شركة آبل لتوقيع اتفاق مع الشركة الكورية الجنوبية إل جي و مواطنتها سامسونغ من أجل تزويد آبل بشاشات OLED التي ستقوم الشركة بإدماجها في هواتفها الذكية من طراز آيفون و حواسيبها اللوحية آيباد.

صحيفة "Electronic Times" الكورية الجنوبية أشارت نقلا عن مصادرها إلى أن آبل أصبحت قريبة جدا من إبرام اتفاق مع شركتي سامسونغ و إل جي لكي تزوداها بشاشات OLED المستعملة في أجهزتها المحمولة ما بين هواتف آيفون و حواسيب لوحية آيباد.

الصحيفة الكورية أشارت أن كل من إل جي و سامسونغ قررتا صرف ما يقارب 11.7 مليار أورو من أجل تمويل إنتاج شاشات OLED الموجهة لاستهلاك الشركتين بالإضافة إلى التصدير لشركات أخرى، و تشير المصادر أن آبل قد تشارك بدورها في تمويل هذا المشروع، خصوصا و أن هذه المصادر تشير إلى أن آبل قد تطلق هاتف آيفون منخفض التكلفة قبل الموعد السنوي المحدد و بالضبط في الربيع القادم و سيأتي بشاشة OLED.

و من المعروف أن آبل تجمعها منذ مدة شراكة مع الشركات اليابانية التي تزودها بحاجاتها من الشاشات المدمجة في أجهزتها، و في الوقت الذي أشارت بعض المصادر أن آبل قد تبدأ بإنتاج شاشاتها بشكل خاص إلا أن خبر الاتفاق مع إل جي و سامسونغ يبدو أكثر مصداقية.



ads
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى

0 التعليقات لموضوع "تقارير: آبل قريبة من اتفاق مع سامسونغ و إل جي "


الابتسامات الابتسامات