هذه هي خطة فيسبوك لتأمين مستخدميها

ads
هذه هي خطة فيسبوك لتأمين مستخدميها
يواجه موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك الكثير من التحديات على المستوى الأمني و ذلك بسبب العدد الكبير من المستخدمين الذي تجاوز مليار مستخدم نشيط في الشهر، و مع هذه التحديات التي تهدد الموقع قررت فيسبوك عقد شراكة مع واحدة من أهم الشركات المطورة مضادات الفيروسات.

و منذ مدة قامت فيسبوك بالعديد من الإجراءات لمواجهة المشاكل الأمنية التي تواجه المستخدمين على الموقع و من بينها انتشار الملفات الخبيثة التي تستهدفهم، و من بين هذه الإجراءات ما يتعلق بتعميم بروتوكول HTTPS بالإضافة إلى تأمين خوادم الموقع و عقد شركات مع شركات إنتاج مضادات الفيروسات و الحلول الأمنية، و من بين هذه الشركات توجد الشركة الروسية كاسبرسكي.

فيسبوك أعلنت أنها قامت بتوقيع شراكة مع كاسبركسي من أجل حماية و تأمين مستخدمي الموقع و ذلك عبر أداة جديدة ستحمل إسم "Malware scan" و ستمكن بعد تثبيتها من رصد و حذف البرمجيات الخبيثة المنتشرة في الموقع الاجتماعي، كما بإمكان الأداة أن تنشط بشكل تلقائي في حالة الخطر.

و بهذه الخطوة تنضاف كاسبيرسكي لشركات أخرى أبرمت اتفاقات مع فيسبوك كـ ESET و F-Secure.



ads
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى

0 التعليقات لموضوع "هذه هي خطة فيسبوك لتأمين مستخدميها "


الابتسامات الابتسامات