إنستغرام تكشف عن تحديثها الجديد

ads
إنستغرام تكشف عن تحديثها الجديد
أعلن موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" المختص في مشاركة الصور و مقاطع الفيديو القصيرة التابع لموقع فيسبوك عن التحديث الجدد و الذي يتعلق بميزة جديدة للبحث على التطبيق أكثر فعالية مما كان عليه الأمر في الماضي.

التحديث الجديد و الذي يحمل رقم الإصدار 7.0 أصبح متوفرا بالنسبة لمستخدمي أندرويد و iOS على جوجل بلاي و آب ستور، و قد أعلن موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" المختص في مشاركة الصور و مقاطع الفيديو القصيرة مساء أمس عن هذه الخاصية الجديدة و التي تمكن ببساطة من سهولة العثور على الأشخاص والأماكن والعلامات التي يبحث عنها المستخدم.
و يمكن هذا التحديث الجديد كذلك المستخدم من القيام ببحث على موقع إنستغرام بكل مايتعلق بـ "trending topic" أو ما يسمى بالمواضيع المشهورة أي المواضيع الأكثر تداولا على الموقع، و ذلك من أجل مواكبة الحركية الكبيرة التي يشهدها موقع إنستغرام مع أكثر من 70 مليون صورة يوميا.



ads
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى

0 التعليقات لموضوع "إنستغرام تكشف عن تحديثها الجديد "


الابتسامات الابتسامات