آبل تطلق التحديث الأول لنظام OS X Mavericks

ads

أطلقت آبل تحديثها الأول لنظام التشغيل الخاص بالماك OS X Mavericks والذي أطلقته قبل حوالي شهرين من الأن, التحديث الجديد الذي يحمل إسم OS X 10.9.1 يهدف إلى تصحيح بعض المشاكل و الأخطاء التقنية خصوصا على مستوى البريد الإلكتروني.

التحديث الجديد OS X 10.9.1  متوفر حاليا عبر المتجر الإلكتروني لـ آبل (App Store) ويهدف إلى إصلاح بعد المشاكل التقنية التي تواجه المستعملين خصوصا مستعملي خدمة البريد الإلكتروني جيميل المدمجة في نظام التشغيل OS X Mavericks رغم أن آبل كانت قد إقترحت بعض التصحيحات في هذا الشأن قبل مدة.

إضافة إلى ذالك التحديث الجديد يحمل العديد من الإضافات من أجل تحسين عمل نظام التشغيل OS X Mavericks على مستوى خدمة البريد الإلكتورني على الخصوص ما يتعلق بخاصية البحث و كذالك مجموعات الإتصال.

بالإضافة إلى أن تحديث  OS X 10.9.1 يركز على تحسين مستوى خدمات أخرى في نظام التشغيل خصوصا متصفح (سفاري) الخاص بـ(آبل).

جذير بالذكر أن OS X Mavericks النظام الذي أطلقته آبل في أكتوبر الماضي حقق نجاحا مهما بما أنه يعتبر الأكثر إنتشارا خصوصا مع مفاجأة "المجانية " التي فاجأتنا بها آبل.

مدونة المحترف تقترح عليكم تحميل التحديث الجديد OS X 10.9.1 عبر الرابطين :


ads
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى

0 التعليقات لموضوع "آبل تطلق التحديث الأول لنظام OS X Mavericks"


الابتسامات الابتسامات