الحلقة834: كيف تكسب فرصة عمل مع شركة فيسبوك سكايب او أمازون

ads
طيلة مسيرتي مع مدونة المحترف لـ 4 سنوات صادفت فيها الكثير من المبرمجين العرب من جميع اقطاب العالم العربي ذوي مهارات شخصية مهمة ومهمة جدا ! لكن للاسف فقليل ما نسمع ان عربي يعمل في شركة كبيرة مثل فيسبوك جوجل سكايب او ميكروسفت ... حيث يمكن ان الامر راجع لعدم بحث الشباب عن فرص لربط إتصال مع هذه الشركات الكبيرة والإقتصار على التفكير في العمل مع بعض الشركات المحلية التي كيفما كان ذخلك منها السنوي لن يقارن مع شركات عملية ، بل وكذلك ظروف العمل . 
كيف تكسب فرصة عمل مع شركة فيسبوك سكايب او أمازون
لهذا السبب قررت ان اقدم لك في موضوع هذه الحلقة درسا عن موقع interveiwstreet الذي من خلاله ستجد العديد من فرص العمل مع كبريات الشركات مثل فيسبوپك ، سكايب ، امازون وغيرها ، حيث يكفي ان تجتاز الإختبارات بعد ذلك سيتم الإتصال بك هاتفيا من طرف هذه الشركات من اجل إما عمل مقابلة اخرى او طلب حضورك إلى مقرها ... ستجد العديد من المعلومات في هذه الحلقة لاتنسى تشجيعي بلايك او شير مع اصدقائك . 

ads
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى

0 التعليقات لموضوع "الحلقة834: كيف تكسب فرصة عمل مع شركة فيسبوك سكايب او أمازون"


الابتسامات الابتسامات