هل يمكن ان يكون هذا الهاتف هو الايفون 6 المرتقب ؟

ads

قليلون هم اللذين يعلمون المفاجآت التي تحضرها آبل في الآيفون القادم ، لكن ما هي فرص هذا النموذج من أجل يكون الآيفون القادم ، إذا أمعنت النظر في الهاتف ستجد بعض السمات المشتركة بينه و بين نظام iOS7 اللذي سبق و أن كشفت عنه آبل ، شكل مؤشر إستقطاب الشبكة ، الآيقونات المسطحة ، أيقونة الإعدادات و متجر آبل ، المذهل في الأمر أن هذا النموذج تم تصميمه قبل 3 شهور من الإعلان عن نظام iOS7 !!

هل يمكن ان يكون هذا الهاتف هو الايفون 6 المرتقب ؟

وفقاً للمصمم فإن الآيفون 6 سيكون بنفس حجم و أبعاد الآيفون 5 ، إلا أن الشاشة ستكون من الحافة إلى الحافة بحجم 4.5 انش ، الهيكل مصنع من الألمنيوم و ألياف الكربون و مطلي بطبقة مضادة للماء و البلل ، معالجين Core A7 رباعي النواة ، ذاكرة RAM بمساحة 4 غيغابايت ، كاميرا خلفية بدقة 20 ميغابيكلس ، كاميرا أمامية بدقة 8 ميغابيكسل ، ذاكرة داخلية بحجم 32/64/128 غيغابايت زر القائمة سيصبح زر لمس بدلاً من الزر الفيزيائي ،  يدعم التمرير للوصول إلى الإختصارات ، أترككم مع الصور




ads
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى

0 التعليقات لموضوع "هل يمكن ان يكون هذا الهاتف هو الايفون 6 المرتقب ؟"


الابتسامات الابتسامات