سارع بالحصول على افضل VPN مجانا

ads

المحترف تقتنص لك عرض جديد وهو لشركة  Kepard التي  تمنحك فرصة الحصول على VPN مجاني وإلى حدود 180 يوم ، يمكنك الإستفادة من كافة خصائص البرنامج المدفوعة مجانا. kepard هو كذلك من برامج الـــ VPN التي تحضى بشعبية كبيرة على الشبكة العنكبوتية .

البرنامج يمنحك VPN بأيبيات امريكية  us ، كندية و كذلك للمملكة المتحدة uk ، لا تهتم إلى البادويث فهي غير محدوة وهذا يعني انه يمكنك التحميل والتصفح بجودة عالية .

مجاني VPN


كيف يمكنني الإستفادة من عرض kepard ؟
للإستفادة من هذا العرض وجب عليك اولا إستدعاء اصدقائك لإستعمال البرنامج ، كل من تسجل عن طريقك وحمل وتبث البرنامج ستحصل ستحصل من خلاله على ايام إضافية مجانا وإلى حدود 180 يوم .


كيف التسجيل ؟
اولا عند زيارة الموقع من الرابط اسفل التدوينة انقر على EARN PREMIUIM VPN تم بعد ذلك تتبع خطوات التسجيل الروتينية ، عندها ستجد مشاركة العرض مع اصدقائك في الفيسبوك او تويتر ، كل صديق يتسجل ويحمل البرنامج ويتبثه على حاسوبه ،تم يشرع في إستعماله انت تحصل على ايام مجانية . ستجد كذلك رابط صغير للعرض يمكنك نشره في المنتديات او إرساله إلى اصدقائك وطلب منهم التسجيل كذلك .  العرض سينتهي في 5 مارس فسارع بالتسجيل .

رابط العرض : kepard


ads
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى

0 التعليقات لموضوع "سارع بالحصول على افضل VPN مجانا "


الابتسامات الابتسامات