الحلقة685 :حماية صورك على الويندوز بباسورد ومنع المتطفلين من مشاهدتها

ads

إن صورنا الخاصة على الحاسوب لمن الامور الحساسة جدا ، ولذلك فقد لانرغب في التطفل عليها من طرف الغرباء ، وخصوصا إذا كنت تستعمل الحاسوب المحمول،ذلك لاننا  نتنقل به، بكثرة بالإضافة إلى سهولة ضياعه او سرقته ، الامر الذي قد يعرض خصوصية صورك إلى الخطر ، بالإضافة إلى إمكانية إختراق حاسوبك من طرف الهاكرز والتجسس على كل الصور المتواجدة في الحاسوب . 
حماية الصور

امام كل هذه التهديدات الامنية ، اقدم لك في هذه الحلقة شرح لبرنامج جميل جدا إسمهPhotocrypt، الاخير الذي يعمد على حماية الصورعبر تشفيرها. وتشفير الصور يعني انه سيجعل صورك غير متاحة للضهور ، حتى ولو كان المتطفل شخص متقدم في الإعلاميات ذلك لان تشفير الصور يعتمد على لوغاريتميات خاصة ، من الصعب ان يتم كسر حمايتها ، بالإضافة إلى ان البرنامج يعمل على إضافة باسورد وهذا من اجل الرفع من مستوى حماية الصورة ، وكل هذا مجانا !!  يمكنك تحميل البرنامج اسفل فيديو الشرح فرجة ممتعة . 



تحميل برنامج : photocrypt


ads
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى

0 التعليقات لموضوع "الحلقة685 :حماية صورك على الويندوز بباسورد ومنع المتطفلين من مشاهدتها"


الابتسامات الابتسامات