ضربة قاضية لشركة سوني بإختراق Playstation 3

ads

إستطاعت مجموعة The Three Musketeers ان تعطي ضربة قاضية الى شركة سوني بإختراقها مرة اخرى نظام الحماية في بلايستيشن 3 ، بعدما إستطاعت الشركة فيما قبل من ترقيع ثغرة سابقة في Firmware بلايستايشن 3 بإصدارها تحديث Firmware 3.60،


لكي يستطيع الهاكر مرة اخرى إختراقه والدخول الى PSN كأي جهاز اصلي ، اكثر من ذلك بمساعدة مفاتيح LV0 يمكن للمهاجم ان يتفادى تحديتاث امنية جديدة ةلشركة سوني ، الامر الذي يجعل ترقيع الثغرة مرة اخرى امر اقرب منه الى المستحيل خصوصا وان مفاتيح Iv0 تمكن الهاكر من التعديل على خصإص بلايستيشن 3 في الوقت الراهن وكذلك في المستقبل ، مما يجعل الشركة الان في وضع محرج  خصوصا بعد نشر المجموعة معلومات الثغرة من هنا .


وتجدر الإشارة الى ان المجموعة رغم انها كانت السباقة في نشر إستغلال الثغرة بالمجان ، إلا ان ذلك كان رغما عن إرادتها ، ذلك لكون ان المجموعة كان تعتزم على بيع الثغرة ، إلا انه بسبب وصول مجموعة صينية تدعى BlueDiskCFW الى نفس الثغرة وتمكنها من إستغلالها بشكل ناجح ، جعل  مجموعة The Three Musketeers تضطر الى نشر تفاصيل إستغلال الثغرة بالمجان لكي تكون السباقة.


ads
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى

0 التعليقات لموضوع "ضربة قاضية لشركة سوني بإختراق Playstation 3 "


الابتسامات الابتسامات