مجموعة انونيموس تسحب 1.35 جيغا من موقع الشرطة الإيطالية معلقةً "نحن نحب ان نكتشف مايوجد في سرفراتكم "

ads

قامت مجموعة انونيموس في إطاليا بإختراق قاعدة بينات موقع الشرطة الإيطالية وسحب ل 1.35 جيغا من البيانات الحساسة ، حيث قامت بعرض تلك البيانات للتحميل عن طريق التورنت. مجموعة انونيموس الإيطالية تعتبر من مجموعات انونيموس النشيطة وذلك بإختراقها لعدد من المواقع الحكومية الإيطالية .


وتأتي هذه العملية التي قامت بها المجموعة بعدما شابت حولها بعض الإشاعات ان المجموعة انونيموس في إيطاليا غير قادرة على إحداث خسائر مهمة ، حيث كانت هذه العملية اقرب منها الى الرد على الإشعات منها الى إبداء سخطها على "النظام البوليسي" في إيطاليا .

غير ذلك فإن  مجموعة انونيموس الإيطالية كذلك اشارت إلى إختراقها للعديد من المؤسسات وكذلك شركة الإتصال الإيطالية ، بل وعمدت على رفع البيانات المتحصل عليها والتي تبلغ 3500 ملف على إستضافة . قائلتا : "أسابيع ، ونحن نتمتع بإكتشاف مايوجد ضمن سرفراتكم من إيميلات ، مستندات ، وكذلك تسجيلاتكم ... "  قبل ان تضيف " إن مستوى حماية أنظمتكم المعلوماتية ضعيف جدا ،وهذه فرصة  لكي ننتقم منكم "


مجموعة انونيموس الإيطالية أطاحت بجميع الشائعات التي كانت تحيط بها بعد هذا الاختراق ، رغم انها ليست المرة الاولى التي تخترق فيها موقع الشرطة ، حيث في سنة 2011 قامت المجموعة بضرب الموقع وسحب بعض الملفات  الخاصة عن وحدة  مكافحة الجريمة.


ads
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى

0 التعليقات لموضوع "مجموعة انونيموس تسحب 1.35 جيغا من موقع الشرطة الإيطالية معلقةً "نحن نحب ان نكتشف مايوجد في سرفراتكم ""


الابتسامات الابتسامات